وليد الدواس يستفز متابعيه بعد كشفه عن أقل مبلغ حصل عليه كأرباح من سناب شات

فاجأ مشهور سناب شات وليد الدواس، جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حوار له على حسابه الشخصي في تطبيق “سناب شات”، كاشفًا عن دخله من الحساب.

وقال المشهور “الدواس”، إن أقل عام حصل على دخل له من تطبيق سناب كان 8 ملايين ريال أي ما يعادل 300 ألف دولار أمريكي. مشيرًا إلى أنه من المفترض أن يفتخر بمشروعه في سناب ويمتدحه.

وأضاف: “أنبسط إذا قال لي أحد، هذا دخلي من سناب شات، أقول له إني نجحت وهذا دخلي. وأفتخر به وأسمي سناب شات الأصيفر”. وتابع:  “لو هو مسلم (سناب شات) اعتمرت وحجيت عنه”.

وجاء في التعليقات :”وليد الدواس يقول اقل دخل طلعه من الاعلانات بالسنه 8 مليون معقوله الارقام ذي ولا يضحكون علينا من كثر متابعينه عاد يوم يطلع 8 مليون”.

وقال متابع آخر: “دامه ما قرب اعراض و لا مس دين و لا استفز مجتمع. الله يهنيه و يزيده ويجعل ماله شاهد له لا عليه. فالله يمتعه بالدارين، مهوب لازم يكون عنده محتوى فكري وثقافي سعة صدره وضحكته تكفي”.

وقالت إحدى المتابعات: “هذا الشخص ربي موفقه ورازقه من واسع فضله. ويستاهل كل خير رجل قلبه ابيض وعلى نياته وينحب سبحان الله”

وعلقت أخرى: “الله يهنيه ويزيده بس الكلام بالأرقام بالشكل ذَا تراه شي مو زين  ترى فيه ناس مو لاقيه تاكل وبالذات اذا متابعينك من كل مكان ياخي احترم ضعفهم شوي ولا تقعد تهايط بالملايين اللي عندك ! والله يرزق كل محتاج”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.