ياسمين صبري تُثير الشكوك حول حقيقة حملها (صورة)

0 4٬224

أثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري، حالة من الجدل حول حملها بعد أحدث ظهور لها بصورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تردد أنها من جولتها في لندن.

وارتدت صبري في الصورة جاكيت كاروهات ظهرت فيه ببطن بارز. وجاء ذلك بالتزامن مع إعلانها عدم المشاركة في أعمال فنية في الفترة الحالية وهو ما عزز الشكوك في حملها.

وتثير صبري الشكوك حول حملها ببطن منتفخ في هذه الصورة. وتسأل الجمهور عن حقيقة حملها وربط الكثيرون بإعلانها عدم مشاركتها بأي أعمال جديدة لدراما رمضان 2021 حتى الآن.

ونشرت صبري عبر خاصية القصص عبر حسابها على “إنستغرام” في وقت سابق. صور من الاحتفال الرومانسي الذي حضرت له بمناسبة عيد زواجها منأبو هشيمة.

وجاء الاحتفال بعيد زواجها قبل موعده بما يقارب أربعة أشهر، فقد تم عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة في 17 إبريل من العام الحالي. وتضمن الاحتفال مأدبة عشاء لفردين في لندن، احتفالاً بعيد زواجها.

كما نشرت الفنانة صورة لقالب كيك مكتوب عليه عيد زواج سعيد. وصورة لها مع زوجها وصورة للتحضيرات التي سبقت الاحتفال منها قائمة العشاء لشخصين.

وظهر في اللقطات التي نشرتها صور لمائدة عشاء تُغطيها الورود والشموع. وصورة لها رفقة زوجها أبو هشيمة من صور عقد قرانهما، كما ظهر قالب حلوى للاحتفال.

وكان عقد قران ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تم في إبريل الماضي. ولم يحضر والد العروس الدكتور أشرف صبري الذي صرح أن عمله بإحدى مستشفيات العزل منعه من الحضور. خوفاً من اختلاطه بالمرضى في المستشفى وأن يكون حاملاً للفيروس.

ياسمين صبري تُثير الشكوك حول حقيقة حملها

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.