تركيا الآن.. عين على تركيا

وزير الدفاع التركي يتفقد الحدود ويوجّه رسائل مهمة

411

توجه وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، يوم الأربعاء، إلى شانلي أورفة مع رئيس الأركان العامة الجنرال يشار جولر وقادة القوات المسلحة لتفقد الحدود.

وكان في استقبال وزير الدفاع الوالي عبد الله إيرين ومسؤولين آخرين في مطار شانلي أورفة، وفق ترجمة موقع “تركيا الآن”.

وعقب هبوطه في المطار، توجّه أكار والقادة إلى مركز العمليات المشتركة المتقدمة لقيادة القوات البرية وتلقوا معلومات حول مناطق العمليات خارج الحدود والأنشطة المتعلقة بخط الحدود.

وتلقى الوزير أكار، الذي عقد اجتماعه بالفيديو مع قادة الوحدات المناوبة في مناطق العمليات والخط الحدودي، معلومات شاملة حول آخر الأوضاع في الميدان وأعطى التعليمات المناسبة.

وقال الوزير أكار في ختام اجتماعه: “نحن مستعدون لكل مهمة موجهة إلينا” .

وأضاف “قوتكم وعزيمتكم وإصراركم تمنحنا الثقة دائما”.

وأوضح أن القوات المسلحة التركية نفذت أنشطة كبيرة في شمال العراق وسوريا بشكل ناجح.

وقال: “وصلنا إلى هذه النقطة نتيجة تضحيات وأعمال بطولية كبيرة. لقد واصلنا أعمالنا لتوفير الأمن لأمتنا النبيلة، وحققنا نجاحات كبيرة وسنحقق المزيد إن شاء الله في العام المقبل”.

وأكد وزير الدفاع التركي أن الحرب ضد الإرهابيين ستستمر حتى تحييد آخر إرهابي.

وهنّأ أفراد القوات المسلحة “لتفانيهم في أداء مهامهم وتقديمهم التضحيات”، مشيرًا إلى دور الشهداء والمحاربين القدامى في النجاح

وأشاد أكار بجهود الجنود الذين يؤدون مهامهم بنجاح على الرغم من وعورة التضاريس وقسوة الظروف الجوية بناءً على تعليمات رئيس الجمهورية وتحت شعار “إن مت فأنا شهيد وإن عشت فأنا مجاهد”.

المصدر: تركيا الآن

 

اقرأ أيضًا/ أكار يتوعد حفتر وداعميه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد