تركيا الآن.. عين على تركيا

طالبة الطب تواجه هاتك عرضها أمام النيابة: “واقعني 3 مرات خلال 4 ساعات”

7٬371

واجهت طالبة كلية الطب المصرية، الشاب الذي هتك عرضها داخل شقته، امام وكيل النيابة، كاشفة تفاصيل ما حدث، داخل شقته بمنطقة الهرم غرب محافظة الجيزة.

مواجهة مباشرة أجراها محقق النيابة العامة، بين طالبة الطب، والشاب الثلاثيني المتهم باغتصابها. إذ قالت الفتاة إن المتهم واقعها كرها 3 مرات خلال 4 ساعات، تحت تهديد السلاح فى حضور أطفاله. ولم ينكر الشاب ما جاء على لسان الضحية، معترفا بارتكاب واقعة الاغتصاب، راويا تفاصيل الاعتداء الجنسى عليها.

وحسب صحيفة الوطن، فإن أسباب حضور «الضحية» إلى شقة المتهم. كان السؤال الأساسي الذي وجه إليها أمام جهات المختصة القضائية والأمنية، وردت طالبة الطب: «أنا سبت بيت أبويا من عدة شهور، كان عايز يجوزنى غصب عني. ولقيت إعلان عن شخص طالب جليسة لأطفاله بمرتب شهرى 3 آلاف جنيه. قلت فرصة أصرف على نفسى، اتصلت بيه واتقابلنا واتفقت معاه على الشغل، ورحت أشتغلت، وبعدين الأطفال ناموا، وهنا كانت البداية».

راودها عن نفسها ورفضت فاغتصبها
تحكي الفتاة العشرينية، أن المتهم راودها عن نفسها. وعندما رفضت أخرج سلاح نارى «طبنجة»، وهددها بإطلاق النيران عليها، إذا لم تنصاع لطلبه، وأثناء محاولتها الاستغاثة بالجيران. استيقظ الأطفال وقام باغتصابها عدة مرات أمامهم تحت تهديد السلاح، وعقب ذلك أعطاها مبلغ 200 جنيه، وتركها تغادر الشقة.

المتهم يعترف والنيابة تقرر حبسه 15 يوما
عقب الانتهاء من مناقشة الضحية. كما و أكد المتهم ما جاء على لسان المجنى عليها. كما وقررت النيابة حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. وقررت عرض الضحية على الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليها.

.

المصدر / وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد