تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد .. صافيناز في إطلالة فاضحة وأثارت موجة غضب واسعة !

25٬868
عادت الراقصة الاستعراضية صافيناز لإثارة الجدل مجدداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالتها الفاضحة لتتصدر التريند في مصر.

ونشرت صافيناز صورا جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل “انستغرام” .ظهرت فيها وهي في حمام السباحة وتقوم بحركات “غريبة”، وصورة أخرى فتحت فيها ساقيها بشكل مثير.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من حادثة سقوط حمالة صدرها في إحدى الحفلات في مصر، ووقوعها في حرج.

وكانت الراقصة الاستعراضية صافيناز وقعت في موقف محرج للغاية وسط الجمهور. وذلك خلال ظهور أخير لها في أحدى الحفلات الخاصة.

ومن خلال لقطات انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، .فقد أظهر الموقف المحرج، والذي تمثل بسقوط حمالة صدرها، وظهور جسدها بشكل شبه كامل بين الناس.

وبعد انتشار اللقطات، نشرت صافيناز فيديو عبر حسابها الشخصي تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”. من خلال خاصية الاستوري. وظهرت خلاله وهي تؤدي رقصة في إحدى الحفلات بشرم الشيخ، وكانت ترتدي جامبسوت.

 

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    للأسف الشديد تكرا ر نشر مثل هذا المقطع الذي لايفيد بل يضر ولايمثل إلا فئة قليلة، الإعلام عليه دور في معالجة هموم ومشاكل الشعوب من الفقر والبطالة وغلاء الأسعار وتفشي الفساد المالي والإداري والاستبداد بكل أشكاله والمحسوبيات وعدم وجود أجهزة رقابية مستقلة وذات صلاحيات كاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد