هيا مرعشلي بملابس مكشوفة.. والجمهور ينقسم بين معجب ومنتقد

قامت الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي، بتصوير مقطع فيديو قصير لها من داخل منزلها، وشاركته للجمهور عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، لكنها أحدث جدلاً بين المتابعين.

كما نشرت الفنانة السورية صورة عبر خاصية “الستوري”، ظهرت فيها وهي مستلقية، مرتدية ملابس مكشوفة من الأعلى عند منطقة الصدر، ذات لون أحمر، مع “شورت” قصير لون أسود، رغم الطقس البارد.

وبدت هيا مرعشلي داخل الغرفة بإطلالة عفوية بسيطة، تاركة شعرها منسدلاً، مع مكياج خفيف وغير براق، ومجوهرات ناعمة بيضاء.

وتم تداول الصورة والفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى من نشرهما، وانقسم الجمهور بين منتقد لظهورها الذي وصفوه بالجريء، وبين مشيد ومعجب بها، معتبرين أن كل شخص حر بطريقة لباسه.

وعلقت إحدى المتابعات: “فنانة حلوة، بس الوحدة منن إذا ما تشخلعت ما بمشي حالا”، وكتبت آخر: “الفنانة الحقيقة هي اللي بتستعرض فنها مو لبسها، للأسف صاروا الفنانات عنا بيتنافسوا عالظهور أكتر من تقديم فن يليق فيهم”.

كما أشاد البعض الآخر بجمال ظهورها، فكان من بين التعليقات، “يسلملي هالوش الحلو أحلى هيا”، “جمال والله جمال”، “ما شالله على الجمال والحلا”، “بتجنني يا وردة”.

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة السورية هيا مرعشلي ببطولة مسلسل “ظل”من تأليف زهير رامي الملا، واخراج محمد الخياري، وإنتاج شركة ‏Media Revolution 7″”، ويضم نخبة من النجوم منهم باسل خياط وغسان مسعود ويوسف الخال وجيسي عبدو، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

وكشفت مرعشلي عن شخصيتها في إطلالة إعلامية لها، مؤكدةً أنها تؤدي في العمل شخصية “لين” التي وصفتها بالمختلفة والغنية بالتفاصيل مبينة أنها المرة الثانية التي تلتقي فيها بالنجم باسل خياط بعد ما شاركت معه كضيفة شرف بثمانية حملت اسم “عام كامل” تأليف محمد أبو اللبن ولواء يازجي ومن إخراج السدير مسعود في أولى تجاربه الدرامية.

كما أكدت استعدادها لخوض تجربة سينمائية مهمة قريباً ستعلن عن تفاصيلها فور إبرام الاتفاق مع الشركة المنتجة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.