تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. الاماراتي بدر خلف يلقن هند القحطاني درسا بعد حديثها “جسم المرأة ليس عورة”

27٬026

أحدث الشاذ جنسيا الإماراتي بدر خلف موجة واسعة من الجدل بعد انتقاده للناشطة السعودية هند القحطاني بعد موجة الهجوم الكبيرة التي تعرضت لها بسبب تصوير ابنتها من الخلف.

وعلق الاماراتي المتحول جنسيا بدر خلف على رد هند القحطاني وتبريرها أن جسم المرأة ليس عورة قائلا: “هذا كلام الرسول غصبن عنك تمشين عليه ما هو بكيفك!”

‏وأضاف الإماراتي بدر خلف: “والشرق الاوسخ الي تقولين عليه ذولا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم ترا !! ‏الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا !!! ‏هذا وانا مسوي نفسي بنت ما عمري طلعت وسبيت المجتمع او لبست لبس عاري !!”.

وغرد قائلا :”في فرق بين الحرية وحدود الدين وشكراً.”

وأثارت تعليقات بدر خلف على هند القحطاني استغراب وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال أحد المتابعين:”على أساس ان التشبه بالنساء والشذوذ شي طبيعي ؟ ترا اللي تسويه اخس من كلام هند للمعلومية ‏وتراك ملعون من الله على اللي جالس تسويه.. ابدأ بنفسك”.

وقال متابع آخر :”احنا بمرحلة معصيتي احسن من معصيتك وذنبي اكبر من ذنبك والحرام اللي بعمله مبرر وحرامك مش مبرر”.

وقالت متابعة :”وفيه فرق بين الرجل والمرأة مو الله يخلقك رجل وتتحول لمرأة!! شوف عيوبك قبل لاتعطي الناس أحكام”.

أقرأ المزيد/

 

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. اشرف عادل الزين يقول

    الله المستعان بس حرم عليك انت نعال الله المتشبهين بي النساء

  2. الشهاب الاسمر يقول

    يقول المثل
    يلي مايستحي يفعل مايشتهي هذا هو بدر خلف
    والله حرم تكون موجود ع الارض ي شيخ ايش من عار انت جايبه ع جماعتك واهلك باقي تنصح هند القحطاني يلي تسويه واي شي تسويه هي في الاخير انثى لها الحق في دلع ويلي ودها وماضن انها طلعت عريانه كل ناس تصور بس انت شوف نفسك ي شبيه انساء والله اعدامك قليل في حقك

  3. الشهاب الاسمر يقول

    ي بدر خلف انا اول مره اسوي تعليق انت انسان متعلم ي اخي ارجع الى الله وخاف الله في نفسك قبل اي شي بكره وراح قبر وعذاب القبر شديد ماحد يضمن حياته ارجع الى ربك واعلان توبتك والله كل شباب الخليج راح تدعمك اهم شي تكون نيتك صادقه مع ربك قبل نفسك ارجع لكتاب ربك ايش مكتوب فيه ي بدر الحياه ماتستاهل انك تغير نفسك وتتشبه به نساء نصيحه لوجه الله غير حياتك الى الاحسن استغفر ربك وتوب توبه صادقه وخذ لك عمره تمسح به ذنوبك والله مافي احديفتخر فيك كذا حنا شباب العرب والخليج مانرضى ع شاب مننا يكون كذا علما انه في كثير كذا بس انت زوتها مرره
    ع قول جدتي كانت نصيحه به جمل اليوم مجانا ونت حر

  4. النديم يقول

    بس كلام بدر خلف اقنعني وكلامه عين الصواب متشبه مو متشبه ما يهمني خذ الفايده والزبده عداك العيب يابو خلف .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد