تركيا الآن.. عين على تركيا

الدكتورة خلود بأطلاله أشبه باليابانيين والجمهور مصدوم وتعلق: “حسبي الله على إبليسكم”

4٬271

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود صدمة متابعها مجددًا بعد ظهورها بملامح مختلفة كليا في أحدث جلسة تصوير خضعت لها وهو ما دفع البعض لعدم معرفتها في البداية، في حين وصفها البعض بأنها أصبحت أشبه باليابانيين وهو ما أثار استيائها بشدة.

ونشرت الدكتورة خلود عدة صور عبر صفحتها الرسمية في موقع إنستغرام، ظهرت فيها بلوك جديد، وعلقت على الصور قائلة :”لوك مختلف وجديد، أول مرة أسوي سحبة ايلاينير بهالطريقة وايد حبيت”.

كما أعادت نشر الصور بعد التعليقات السلبية التي تعرضت لها. وعلقت قائلة :”أنا توقعت ردود أفعالك على أي لوك غريب أسويه أو أي لوك غير معتاد علي.. ماشي ماشي كل شيء بقلبي مدفون، حسبي الله على إبليسكم”.

وعلق الجمهور على الصور:”شو متغيرة كثير، مالك بقيتي شبه اليابانيين، خربتي ملامحك، والله ما عرفتك في البداية، ما بعرف ليش غيرتي ملامحك وخلقة الله بهاد الطريقة، بحسك يابانية أو صينية هاد من ايشي”.

imgimg

أقرأ المزيد/

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    قال تعالى (وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا) الخليج قبل60عام يعيش الفقر والجوع والخوف!!فهل نسينا تلك الأيام؟قال تعالى (وضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بانعم الله فاذاقها الله لباس الجوع والخوف بماكانو يصنعون).اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمك وتحول عافيتك وفجاءة نقمك وجميع سخطك ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد