تركيا الآن.. عين على تركيا

نشوب أزمة حادة بين محمد رمضان وسمية الخشاب.. التفاصيل

14٬335

يبدو أن خلافات نشبت بين الفنان المصري محمد رمضان، والفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد انطلاق تصوير مسلسل “موسى” الذي من المقرر له المشاركة في السباق الرمضاني القادم.

في هذا السياق، كشف مصدر من داخل موقع تصوير مسلسل “موسي” لـ”فوشيا”، تفاصيل الخلاف الذي وقع بين الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب، حيث أكد أن الأزمة بدأت بعدما طلبت الفنانة المصرية من أحد القائمين على العمل بالشركة المنتجة وضع اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر “موسى”، وهو ما رفضه “نمبر وان” بشكل قاطع مطالبا عدم النقاش في الأمر وعدم التحدث فيه نهائياً.

وتابع المصدر أن هناك عدد من العاملين بشركة الإنتاج حضروا للعمل من أجل الجلوس مع الثنائي لحل الأمر والوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين من أجل استكمال التصوير الذي توقف بسبب هذا الخلاف. إلا أن رمضان رفض الجلوس لمناقشة الأمر وهو ما تسبب في توقف التصوير لما يقرب من 4 ساعات متواصلة.

وأضاف المصدر أن هناك اجتماع بين المنتج والمخرج، من أجل إقناع رمضان بوضع اسم سمية الخشاب بجانب اسم “رمضان”. بعد الاشتباك الذي وقع بين الثنائي داخل أحد غرف العمل بحضور بعض الفنانين الذين حاولوا تهدئة الأمر.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد