تركيا الآن.. عين على تركيا

فيديو| خطف زوجين “تحت تهديد السلاح” وقتلهما داخل فندق

2٬240

وثق مقطع فيديو، لحظة احتجاز رهينتين تحت تهديد السلاح في الليلة السابقة لقتلهما داخل فندق بكمبوديا.

وظهر مقطع الفيديو المروع بعد العثور على رجل يبلغ من العمر 38 عامًا وصديقته البالغة من العمر 22 عامًا. ميتين في شقة في فندق بالعاصمة بنوم بنه يوم الخميس، 14 يناير.

وأكدت السفارة الصينية في كمبوديا، مقتل مواطنين صينيين، وأبلغت أسرتهما في الصين.

وأفاد موقع “أنجكور توداي” الإعلامي المحلي، أن الرجل البالغ من العمر 38 عامًا. ويدعى شياو بو، تعرض للخنق داخل الشقة وسحب إلى الحمام، بينما تم العثور على صديقته، كاو. وقد وضعت أشرطة بلاستيكية حول فمها وأنفها مع ربط أطرافها.

ونشرت شرطة كمبوديا، لقطات من اللحظات الأخيرة للزوجين أثناء دخولهما المبنى في 12 يناير. حيث يظهر رجل يرتدي قبعة، ويحتجز شياو رهينة مع ما يبدو أنه مسدس يصوب إلى أسفل ظهره. بينما يغطي رجل آخر وجه كاو وهو يدفعها للسير نحو الباب.

وينتهي الأمر بدخول أربعة منهم الشقة في الطابق التاسع. وقال المحققون إنهم استدعوا إلى مكان الحادث بعد أن عثرت عاملة النظافة على الجثتين في صباح اليوم التالي.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن القتلة خططوا للهجوم بعناية، حيث أظهرت السجلات أنهم استأجروا شقة في نفس الطابق، حسبما ذكرت وسيلة الإعلام الحكومية الصينية، “فينيكس نيوز تايمز”.

أصدرت السفارة الصينية في كمبوديا بيانًا، قالت فيه: “السفارة الصينية في كمبوديا تعرب عن تعازيها الحارة لأسر المواطنين اللذين قتلا في بنوم بنه. تراقب السفارة عن كثب قضية القتل هذه، وقد اتصلت على الفور بوزارة الداخلية الكمبودية وإدارة شرطة بنوم بنه بعد أن علمت بها”.

وأضافت: “نطلب من السلطات الكمبودية حل القضية باسرع وقت ممكن ومعاقبة القاتل بشدة وفقًا للقانون. في الوقت الحاضر”.

وتابعت “تبذل الشرطة الكمبودية قصارى جهدها للتحقيق في القضية، ولديها معلومات أولية وأدلة حول القاتل. لقد طلبت السفارة من الأطراف المحلية ذات الصلة المساعدة في الاتصال بأسرة المتوفى وتسهيل وصول الأسرة إلى كمبوديا في أقرب وقت ممكن”.

.
شاهد الفيديو

.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد