تركيا الآن.. عين على تركيا

ناصيف زيتون يغني باللهجة المصرية.. والجمهور يشيد بأدائه (فيديو)

1٬314

فاجأ الفنان السوري ناصيف زيتون جمهوره ومحبيه، بغنائه باللهجة المصرية. وذلك من خلال أغنية جديدة بعنوان “خط أحمر” أطلقها مساء الخميس عبر قناته على اليوتيوب، وبعض منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ، ويقول مطلعها: “يخرب بيت كده مش بتهزر يلي قمرنا. بسببك كشر أزاي عديت كده خط أحمر، وشغلتنا بيك اكمن حلاوتك طبيعية ومعدي النسب المئوية لاء والنبي بالراحة عليك الله يخليك”.

وما إن مضى وقت قليل على إطلاق الأغنية، حتى تم تداولها على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إشادات من الجمهور. وكان من بين التعليقات، “ناصيف مدرسة بالصوت والإحساس”، “مهضومة كتير”، “قدي محظوظة أم الدنيا انو ناصيف نزل أغنية على لهجتهم”.

بينما تعدّ هذه الفترة من الفترات المثمرة للفنان ناصيف زيتون، فقد طرح مؤخرا عددا من أغاني ألبومه الجديد، منها أغنية “يلي بدا ياني” من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ، وأغنية “أنت وأنا” من كلمات عادل رفول، ألحان وسيم بستاني. وتوزيع عمر صباغ، وقبلها طرح أغنية “كذبة ورا كذبة” من كلمات فادي أبو خليل، ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صبّاغ. والفيديو على “يوتيوب” من تصميم المخرج ريشا سركيس، وجميع هذه الأغنيات حصدت نسب مشاهدات عالية.
وكان ناصيف زيتون قد صرح في لقاء سابق أنه يحضر لأغنية “خط أحمر”؛ إذ أكد حينها أنه لا يخاف من أن يقع في فخ التكرار والنمطية.

وقال: “نحنا منحفر بالصخر لنعمل مود معين. رح يضل في هوية معينة لطريقة طرح الموسيقا تبعي، حتى لو تغيير بس رح تبقى البصمة موجودة”.

من جهة أخرى، صرح الفنان السوري موخرا أنه لا مانع لديه من مزاولة مهنة التمثيل، وأنه يحبها كثيرا، مضيفا أنه يفضل المشاركة في دور يستطيع أداءه ويشبه شخصيته، معبرا عن ذلك بالقول: “أنا بحب التمثيل وبيجي على بالي، بس بدي شي بيشبهني وقريب عليي، شي بحس حالي أني بقدر أعلمو”. مؤكدا أنه لم تُقدم إليه أية عروض تمثيلية حتى الآن. وفي حال جاءت فرصة مناسبة لن يتردد بحسب وصفه.

أقرأ المزيد/

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد