تركيا الآن.. عين على تركيا

أولوداغ تثير ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في ظل الحظر

980

تتواصل قيود حظر التجول المفروضة لمكافحة تفشي فيروس كورونا، في وقت ضجت العديد من الفنادق في أولوداغ بالسائحين في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وأظهرت عديد الصور حفلات ترفيهية أقيمت في أولوداغ دون الالتفات إلى قاعدة المسافة الاجتماعية والقناع، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وسارعت فرق التفتيش لفرض غرامة إدارية على مدير الفندق والمجموعة التي شاركت في البرامج الترفيهية، بعد تناقل صور 10 أشخاص كانوا يقيمون أنشطة موسيقية في فندق في أولوداغ، دون الامتثال بقاعدة القناع والمسافة الاجتماعية.

وفي أولوداغ التي تعد أحد المراكز المهمة للسياحة الشتوية، اقترب معدل الإشغال داخل الفنادق من 100 بالمائة في نهاية الأسبوع الماضي.

وأعفت السلطات الضيوف المحليين والأجانب المقيمين في المنطقة، التي بلغت درجة الحرارة فيها 1 تحت الصفر، من حظر التجول.

وخلال النهار، ازدحمت الطرقات بالمتزلجين الذين كانوا يمارسون هواية التزلج على الجليد، بينما أثارت الصور التي التقطت في الأنشطة الترفيهية التي أقيمت في المساء، ردود فعل كبيرة، بسبب تجاهل الإجراءات.

وتواصل الازدحام في التجمعات حتى ساعات متأخرة من الليل.

وفي الحفل الذي أقيم في الأسبوع الماضي في أولوداغ، فُرضت غرامات إدارية على مدير الفندق والمجموعة التي شاركت في الأنشطة المخالفة لحظر التجول.

وبلغ إجمالي الغرامات على المجموعة 76 ألفًا و380 ليرة تركية.

المصدر: تركيا الآن

 

اقرأ أيضًا/

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد