تركيا الآن.. عين على تركيا

الرئيس أردوغان يزف بشرى للتجار والحرفيين بشأن القروض

412

أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان، يوم الإثنين، عن تأجيل القروض المدعومة بفوائد من “بنك هلك” للتجار والحرفيين في الأشهر الستة الأولى من عام 2021.

جاء ذلك خلال كلمة أردوغان المصورة في المؤتمرات الإقليمية الثلاثة لحزب العدالة والتنمية الذي يرأسه.

وحضر أردوغان مؤتمر دنيزلي ومرسين وأوشاك الاعتيادي السابع لدى حزب العدالة والتنمية عبر البث المباشر من رئاسة الحزب في اسطنبول.

وقال أردوغان: “سيتم تأجيل قروض وزارة المالية والخزينة المدعومة بفوائد، التي يقدمها “بنك هلك” للتجار والحرفيين في فترة الستة أشهر بين 1 يناير 2021 و30 يونيو 2021″.

وذكر أن  المؤتمرات تعقد بمشاركات محدودة للغاية بسبب وباء كورونا؛ لاستكمال جميع المؤتمرات داخل المحافظات بحلول نهاية شهر فبراير.

وأكد أردوغان أن حزب العدالة والتنمية سيثبت موقعه ليس فقط في السنوات الـ 18 الماضية، ولكن بكونه حزب المستقبل أيضًا، خلال هذه المؤتمرات.

وشدد على أن محرك الحزب هو الأمة، مضيفًا “لذا من المهم كسب قلوب الأمة لضمان التصويت، ولن يتم ذلك إلا من خلال الصحافة وقنوات التواصل الاجتماعي التي تعد الوسيلة الأمثل للتوصل إلى الأهداف المرجوة”.

وتابع “لا بد من طرق باب كل فرد من أفراد الشعب، من خلال العمليات المنظمة في الميادين”.

وأشاد أردوغان بأسلوب الحزب المتبع، والذي أسهم في النهوض بالحزب وإيصاله إلى السلطة.

وأكد أردوغان ضرورة الحفاظ تحالف الشعب إلى جانب حزب العدالة والتنمية، اللذان يعملان على النهوض بتركيا من خلال الجهود المبذولة في شتى القطاعات.

وقال: “ستحققون الفوز لتحالف الشعب وحزب العدالة والتنمية في انتخابات 2023، بإذن الله”.

المصدر: تركيا الآن

 

اقرأ أيضًا/

7 ساعات من الرعب على سفينة “موزارت” المختطفة.. هكذا فتحوا علينا النار

آخر توقعات الطقس في تركيا.. تحذيرات لهذه المدن من ثلوج وأمطار غزيرة

إتاحة إمكانية معرفة خريطة التطعيم ضد كورونا في تركيا

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد