إهانة نسليهان أتاغول بمشهد في “ابنة السفير” يفجر غضب الجمهور (فيديو)

0 24٬226

أثار أحد المشاهد التي تم عرضها في حلقة جديدة من المسلسل التركي “ابنة السفير” موجة من الغضب بين متابعي الفنانة نسليهان أتاغول.

وظهرت إحدى شخصيات العمل في الحلقة تستخدم جريدة عليها صورة نسليهان وزميلها أورواز من أجل تنظيف الزجاج، ومن ثم رمتها في سلة القمامة، لكن الجمهور عبر منصات مواقع التواصل لم يبق صامتًا امام هذا الامر وعدّ المشهد إهانة لبطلة المسلسل السابقة.

وكانت أتاغول قد اعلنت انسحابها من المسلسل بعد تعرضها لوعكة صحية بعدما عانت من ترسب في الأمعاء؛ الامر الذي جعلها تفقد الكثير من الوزن، كما طالبها الأطباء بمزيد من الراحة وعم الاجهاد، لتقرر الأخذ بنصيحتهم مقررة عدم المواصلة بالمسلسل، كما وجهت التحية للقائمين على العمل والجمهور، أما زميلها الممثل اوراز فقد انتهى دوره أيضًا من المسلسل.

وانهالت تعليقات الغضب على المشهد المتداول على السوشال ميديا، فكتبت متابعة:” واضح انهم متنرفزين من نسليهان و اوراز عشان انسحبوا وتركوا مسلسلهم وصراحه يحق لهم لان القصه خربت + ما دفعوا لهم الشرط الجزائي”، وكتب آخر:” فعلا والله مشهد اوڤر وزيادة”. ” مادري لقطة مالها داعي تنعرض فعلااا ، قلة ادب “. و”اكيد اهانه وواضح متعمدين” و”ما تابعت المسلسل بس جد حرام اهاااانة لهم”.

وتم استبدال أتاغول بزميلتها توبا بويوكستون، ولكن لن تحل محلها بدور نارة. بل ستكمل العمل بشخصية جديدة وقصة مختلفة.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.