تركيا الآن.. عين على تركيا

“تطورات جديدة”.. والدة حلا الترك تبكي بحرقة: من بعد اللي شوفته من ابنتي اليوم ما في أمل!

9٬492

كشفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، آخر تطورات القضية الدائرة بينها وبين ابنتها، في المحاكم المختصة حول مطالبة الاخيرة دفع مبلغ مالي بقيمة 200 ألف ريال بحريني، كانت أخذتها منها.

وظهرت منى السابر في المقطع الذي نشرته عبر “سناب شات”، لتعبر من خلاله عن صدمتها من ابنتها حلا الترك، لافتًة إلى أن “الأم” عادًة ما تفكر بأسلوب عاطفي تجاه أولادها إلا أن ما رأته من ابنتها “حلا” صدمها كثيرًا.

وقالت إن حلا طلبت من المحكمة اليوم “حصانة” من والدتها، وهذا ما جعلها تعبر عن استيائها الشديد مما حدث، مرفقة المقطع بأغنية “مصدومة” التي أطلقتها الفنانة اللبنانية إليسا في إحدى ألبوماتها.

للمشاهدة اضغط هنا

وأوضحت: “من بعد اللي شوفته اليوم ما في أمل.. يعني أحس إني مو قادرة أصدق اللي قاعد يصير.. أنا من أسبوعين جاتني حلا وباستني وحبت على راسي وقالتلي يا ماما انا مستحيل أأذيكي.. اليوم انصدمت منها ومن موقفها ومن أقوالها للأسف”.

وعقبّت والدة حلا الترك وهي تجهش بالبكاء قائلًة:

“اللي صدمني اليوم إنها تقول أنا أبي حصانة.. حصانة من منو.. حصانة من أمها.. أنا حتى المشكلة إني حتى لما قلت بدي أجمعلها المبلغ حتى ما عطوني موافقة إنو أنا أجمع المبلغ يعني الناس أديش الناس حابة تساعدني وتعطيني بس ما عطوني موافقة أمنية إن أجمع المبلغ وأعطيه إياها وأفتك من هالموضوع”.

وأردفت: “مصدومة من كلشي عمال يصير بس إن شاء الله خير حتى لو كان الموقف يديني أو إنو يصير أي شيء سواء كان زين أو مش كويس بالنهاية في شيء لازم يصير عشان الواحد يعرف شنو مصيره..”.

واستطردت منى السابر: “يعني في ناس كتير تسرق تنصب تكذب.. ما بعرف اللي الناس في وراهم واسطات قوية أمورهم ماحدا بيقدر يتكلم معاهم.. بس أمْ مرت في ظرف وكانت قاعدة تصرف على ولادها وتدبر أمورها وتدبر أمور أولادها تدان.. أنا أأمل بالقضاء والقضاء لازم ينصفني من هالموضوع.. ما أدري”.

أقرأ المزيد/

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Moon يقول

    انتي وابوها السبب انتي وابوها نسيتوا انكم مسلمين وبدل ماتربي اولادك ع المحبه والخير والدين والصلاة ربيتوهم ع الشهرة والعظمة وكل واحد يقول نفسي نفسي بدل ماتخلي النبي قدوتها خليتي احلام وغيرها قدوة لها ونسيتي ان كلكم راع وكلكم مسؤال عن رعيته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد