تركيا الآن.. عين على تركيا

“أنا مصدومة”.. والدة حلا الترك تكشف عن طلب تقدمت به الفنانة البحرينية للمحكمة ضدها

10٬558

ظهرت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، في مقطع فيديو جديد كانت تبكي فيه، معبرة عن صدمتها من الطلب الذي تقدمت به حلا للمحكمة ضد والدتها، وقالت الأم إنها لا تصدق ما الذي يجري في قضية خلافها مع ابنتها.

وقالت السابر في حسابها على موقع “سناب شات” في الفيديو الذي نُشر مساء الجمعة 5 فبراير/شباط 2021، إن حلا طلبت من المحكمة أن توفر لها الحصانة من والدتها.

السابر قالت في الفيديو إن “الأم عادة تتعامل وتفكر بطريقتها العاطفية تجاه أبنائها، ولكن بعد اللي شفته في المحكمة اليوم ما في أمل”.

أضافت السابر: “طلب حلا صدمني، خصوصاً أننا تقابلنا قبل أسبوعين وقبلتني وأكدت أنها من المستحيل أن تؤذيني”، وتساءلت الأم: “اللي صدمني إن بنتي بتقول إنها تريد حصانة، حصانة من من، من أمها!”.

تابعت السابر: “المشكلة إني حتى لما طلبت أن أجمع المبلغ ما عاطوني موافقة أن أجمع المبلغ، الناس قد إيش قادرة تساعدني، لكن ما عطوني موافقة أمنية إني أجمع المبلغ علشان أخلص من ها الموضوع.. مصدومة من كل شيء عم بيصير”.

ونشب خلاف كبير بين حلا الترك ووالدتها، لاسيما بعدما صدر حكم قضائي ضد السابر، في ديسمبر/كانون الأول 2020، بحبسها لمدة عام، بعد أن أقامت ابنتها حلا دعوى قضائية ضدها، واتهمتها بالحصول على مبلغ 200 ألف دينار بحريني، دون أن تقوم بإعادته.

كانت السابر قد قالت بعد صدرو قرار المحكمة إنها أخذت 200 ألف دينار بحريني من حلا، وذلك لأنها لم تتلق نفقة أولادها من أبيهم منذ عام ونصف العام.

أضافت السابر حينها: “ما بدي منها شي، ولا بدي منها تكلمني، ولا تبرني، لو معايا فلوس بعطيها، ولا مرة سمعت عن ولد رفع قضية على أبوه أو أمه”.

وتعيش الفنانة حلا حالياً في الإمارات، فيما يعيش والدها المنتج محمد الترك بعد زواجه من الفنانة المغربية دينا بطمة في دولة المغرب، بينما تعيش والدة حلا في البحرين، وبينهما قضايا كثيرة في المحاكم بسبب حضانة الأبناء.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عابر يقول

    اسرة مفككة بهذه الصورة بسبب متاع دنيا . . . لا حول ولا قوة الا بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد