تركيا الآن.. عين على تركيا

ياسمين صبري ليست حاملا.. وهذا ما كشفته الفحوصات الطبية

1٬838

حسمت مصادر مقربة من الفنانة المصرية ياسمين صبري، الجدل بشأن مسألة حملها من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لاسيما بعد ورود تقارير فنية تضمنت معلومات مؤكدة حول حملها.

وقالت المصادر في تصريح خاص لـ”فوشيا” إن ياسمين صبري لم تُصبح “حاملا” حتى اللحظة، مشيرين إلى أنها بالفعل اتخذت خطوات في هذا الشأن وراجعت الأطباء في ظل مرور قرابة عام على زواجها من أبو هشيمة واتخذت قرارًا بالإنجاب.

وأوضحت المصادر أن الفحوصات الطبية أثبتت معاناة ياسمين صبري، من تأخر في الحمل، لكن الوضع ليس صعبًا حيث تقرر خضوعها لبرنامج علاجي بدأت فيه منذ قرابة ٣ أشهر وينتهي بعد شهر أو اثنين على الأكثر لتهيئة الجسم للحمل.

وأشارت المصادر إلى أن ياسمين صبري ترغب في الحمل من أبو هشيمة، وتسعى بالفعل لإنجاز هذا الأمر خلال الفترة الحالية في ظل تأجيلها للعديد من الارتباطات الفنية هذا العام.

ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لديه ابنان من زوجته الأولى هما “عمر ويوسف” أحدهما يبلغ 20 عامًا والآخر 17 عامًا، ويشاع أن ياسمين صبري لديها ابنة من زواجها الأول لكنها لم تؤكد أو تنفي الأمر حتى الآن.

واحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها الـ33 الذي صادف 21 يناير الماضي، حيث أنها من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1988، وقام زوجها أحمد أبو هشيمة، بتزيين منزلهما من مدخله، وصولًا إلى غرفة الجلوس بالبالونات، وقام بوضع صور ياسمين عليها، بالإضافة إلى صور تجمعها معًا.

ووُلدت ياسمين صبري بالإسكندرية، لوالد يعمل طبيبًا ووالدتها مهندسة ديكور، أما جَدها فكان قبطانًا بحريًا، وتخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة، وكانت ياسمين صبري تحلم بالعمل كمذيعة، وبالفعل عملت مراسلة في قناة الحياة، كما أنها اشتركت في مسابقة ميس إيجيبت، ولكن المسابقة لم يتم استكمالها وتم إلغاؤها وذلك لعدم وجود ممولين.

وعملت ياسمين صبري كموديل في إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات إلى أن التقت خلال مشوارها كموديل بمساعدة مخرج قامت بترشيحها للعمل في برنامج خطوات الشيطان مع معز مسعود، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل “جبل الحلال”، واستمرت في تقديم الأفلام والمسلسلات الدرامية.

ومن أبرز أعمال ياسمين صبري “الحصان الأسود، حكايتي”، و”ليلة هنا وسرور” و”الديزل”، أما آخر أعمالها فكان مسلسل “فرصة ثانية” الذي قدمته في موسم رمضان الماضي، وشاركها في بطولته كل من أحمد مجدي وسارة الشامي، ومحمود البزاوي، وآيتن عامر، وهبة مجدي ودياب.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد