بدر خلف يحتفل بزفافه بطريقة غريبة.. ويثير غضب متابعيه (فيديو)

نشر خبير التجميل الإمارتي بدر خلف مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه محتفلا بزواجه كما يزعم بفستان زفاف أبيض، مستخدما أحد التطبيقات التي تعتمد على تركيب الوجوه.

وعلق خلف على الفيديو بتغريدة كتب فيها: “تم وبحمدالله عقد قراني مع نيك بن جونس العتيبي ربي يرزق كل بنت نفس هاللحظه قولوا آمين”.

https://twitter.com/iambaderkhalaf/status/1361315632118198274?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1361315632118198274%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2F442216

وأثار الفيديو غضبا كبيرا من المتابعين الذين انتقدوا بدر خلف وأسلوبه المستفز بحسب وصفهم، وجاء في التعليقات:”انزين ع الاقل دام وصلت ذي المواصيل من تركيب الفيديوهات والفوتوشوب، سوي شي لشنب كالأخضر ع الاقل نصدق انه وجه بنت”.

وقال أحد المتابعين:” مدري هذا ذكر ولا أنثى ولا وش هو استغفر الله، المشكلة شفت له مقاطع كاين مذيع وله برنامج الله يتوب عليه”.

وكتبت متابعة أخرى:” ودي اسأل حرمته وش شعورها أنها متزوجة واحد زي كذا ، يا أما مو طبيعية أو منفصلين، وش ذا شكله يجيب غثيان يفشل مره، الله يعافينا”.

وقالت متابعة أخرى:” وش ذا يا كيكة، طيب اختار تطبيق أحسن على الاقل، ودامك متحول شيل الشنب تكفى تراه فظيع مع الفستان”.

وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها بدر خلف بفلاتر أنثوية، فقد أثار مدون الموضة الإماراتي موجة كبيرة من الجدل بعد تداول مقطع فيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه بصدر أنثوي قبل عدة أشهر.

ونشر خلف حينها مقطع الفيديو عبر أحد حساباته في مواقع التواصل، وهو يرتدي ملابس نسائية تشبه حمالة الصدر مع روب نوم شفاف يكشف عن ملامح أنثوية واضحة.

وعلق خلف على الفيديو: “خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”. في إشارة منه إلى حلق شنبه في خطوة وصفها المغردون بالتحول الكلي وتغيير جنسه من ذكر لأنثى، لكن تبين فيما بعد أنه مجرد تعديل وفلتر.

 

 

4 تعليقات
  1. ابو أنور يقول

    نشر مثل هذا المقطع الذي لايفيد بل يضر ولايمثل إلا فئة قليلة لاتمثل المجتمع ولا أخلاقه ودينه ووطنه فنعوذ بالله من غضبه وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد.

  2. سيف يقول

    مريض نفسي ومبسبس في نفس الوقت اللهم لك الحمد الله لايعافيه ولايبتلينا في ماابتلاه الله فيه
    هذا لازم يسجن مدى الحياة وجوده خطر على الانسانيه

  3. Mmمحمد يقول

    فعلا لازم يسجن لان هو إللى سمح لنفسه ينتاك وناسب له الشي وراح يستمر على الفساد ونهايته شينه الله لايرده

  4. محمد يقول

    ممكن التركيز عليه وإظهاره بشكل متكرر مقصود ومن وراء هذا الشئ هدف والله أعلم والا ممكن ايقافة أو ايقاف اخباره على أقل تقدير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.