تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد.. سعودي يعتدي على سيدة بوسط بالشارع بالضرب المبرح.. والسلطات تجعله عبرة!

25٬079

ألقت شرطة محافظة الشرقية في السعودية، القبض على مواطن قيل إنه في العشرين من عمره، وذلك بعد قيامه بالاعتداء على فتاة في أحد شوارع منطقة حفر الباطن.

جاء هذا بعد ضجّة واسعة أُثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتداول تفاصيل الواقعة. مطالبين بإلقاء القبض عليه. في ظل تدشينهم هاشتاغًا بعنوان #اعتدا_شاب_على_فتاه_بالحفر.

ووفقًا لمقطع فيديو نشره حساب “سناب الداخلية”، فقد تم القبض على الشخص الذي ظهر في الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وهو يقوم بالاعتداء على الفتاة، حيث أوضحت الجهات الأمنية أنه شاب في العقد الثاني من العمر.

بينما تمت إحالة الشاب إلى الدائرة المختصة بفرع النيابة العامة للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وبحسب مصدر مسؤول في النيابة العامة فإنه يجري حاليًا استدعاء أطراف القضية لضبط إفاداتهم وشهاداتهم. وصرح المصدر وفقًا لوسائل إعلام محلية بأن النيابة لن تألو جهدًا في ملاحقة وتجريم العابثين بالنظام العام. والمعتدين على حريات وحقوق الآخرين وأنه ستطبّق بحقهم العقوبات المشددة التي تزجرهم وتردع غيرهم.

وكان سعوديون قد تداولوا مقطع فيديو يوثق اعتداء شاب بالضرب على فتاة وسط شارع عام. حيث أظهر الفيديو، 3 شبان يسيرون في شارع عام وفجأة يعتدي أحدهم على فتاة ويدفعها نحو سيارة متوقفة.

كما ودشن رواد موقع تويتر، هاشتاق بعنوان #اعتدا_شاب_على_فتاه_بالحفر، تداولوا خلاله الفيديو مستنكرين ما قام به الشبان، وسط تغريدات بالآلاف طالبوا من خلالها بالقبض عليه ومعاقبته كي يكون عبرة لغيره.

وكتب أحد المغردين: “عُرفاً: (مافيه رجل يمد يده على امرأة)، ومن يستقوي عليها يطيح من عين الرجال. شرعاً وقانوناً: مافي مبرر للاعتداء مهما كان السبب عموماً. لا اشك في ان النيابة العامة ستحقق في الموضوع وتعرف خباياه ويُقاضى كل طرف بما يستحق”.

كما وأضاف آخر: “هذا هو التصرف الصحيح مع السلافع دام القانون بيكون ضدك في كلا الحالتين سواء اعتدت عليك هي او انت فلا اوصيك اذا ضربت فأوجع ولا تعيش منذل من حرمة”.

أقرأ المزيد/

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نجم يقول

    جلد ٢٠٠ جلد
    وسجن اسبوع وغرامه ماليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد