تركيا الآن.. عين على تركيا

شاهد: ياسمين صبري تستعرض مهارتها في ركوب الخيل

1٬662
نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها على حسابها الخاص عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ونالت العديد من التعليقات الإيجابية، خلال استعراضها مهارتها في ركوب الخيل.

كما وظهرت ياسمين وهي تمتطي الخيل دون أن تعلق عليها لتتلقى العديد من التعليقات من متابعيها كشفت. عن إعجابها بأسلوبها في امتطاء الخيل. وفق (لها).

كما و يأتي ذلك بعد الانتقادات التي تعرضت لها ياسمين عقب تصريحاتها المثيرة للجدل، والتي عرضتها لموجة من السخرية من الجمهور. والتي أكدت فيها أن أي فتاة يمكنها شراء فستان بـ2500 جنيه فقط. مؤكدة أنها ترتدي مثل هذا الفستان والذي ترى أن سعره في متناول أي فتاة.

و يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل “فرصة تانية” وعرض في رمضان 2020. معالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وبطولة أحمد مجدي. أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغني، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمـين صبري
الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمـين صبري

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد