تركيا الآن.. عين على تركيا

فيديو .. تقتل شقيقتها القعيدة بشكل وحشي ثم تسلم نفسها للشرطة

3٬348
تواجه مراهقة عمرها 14 عامًا، اتهامًا، بقتل شقيقتها القعيدة ذات الـ19 عامًا طعنًا حتى الموت في محل إقامة العائلة بولاية “بنسلفانيا” الأمريكية أثناء نوم والديهما.

وتداولت وسائل إعلام، تفاصيل جريمة القتل المروعة، موضحة أن فتاة في سن المراهقة .وتُدعى “كلير ميلر” اعتدت بـ سكين على شقيقتها الأكبر عمرًا “هيلين” في الساعات الأولى من صباح الاثنين، واتصلت في أعقاب ذلك بالنجدة في “حالة هستيرية”. كما واعترفت بقتل شقيقتها جليسة الكرسي المتحرك.

وأفادت الشرطة بأنه عند التوجه إلى مسرح الجريمة، عُثِر على “كلير ميلر” خارج منزل عائلتها في مقاطعة “لانكستر” بـ”بنسلفانيا”. وقد كانت مغطاة بالدماء وتحاول غسل يديها بالثلوج المتساقطة.

كما وقال الضباط الذين توجهوا لمحل إقامة العائلة، إنها قادتهم إلى غرفة “هيلين”، وبداخلها عثروا على جثة الضحية .والتي كان وجهها مغطى بوسادة وكانت مصابة بجرح ناجم عن سكين في رقبتها.

ووفقًا للشكوى الجنائية، فإن “كلير ميلر” رددت مرارًا وتكرارًا: “لقد طعنت أختي”، في حين أن ملابسات الجريمة ما زالت غير معلومة. وأفاد مكتب المدعي العام بمقاطعة “لانكستر” بأنها تواجه اتهامًا بالقتل، وسيتم محاكمتها باعتبارها شخصا بالغاء وهي حاليًا قيد الاحتجاز. وقد أظهرت لقطات مصورة لحظات اقتيادها مكبلة بالأصفاد في أعقاب جريمتها المروعة.

كما وقالت ممثلة الادعاء في القضية “هيذر آدامز” في تصريحات إعلامية. إن التحقيقات ما زالت جارية من أجل تحديد الظروف والملابسات التي أدت إلى مصرع الضحية.

كما ويشار إلى أنه من المقرر أن تمثل “كلير ميلر” أمام المحكمة في جلسة استماع أولية، يوم الجمعة المقبل.

 

شاهد الفيديو هنا



.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد