تركيا الآن.. عين على تركيا

هازال كايا تستخدم فلتر إنستغرام بأحدث ظهور مع ابنها.. والجمهور يتفاعل (صور)

233

تحرص الممثلة التركية هازال كايا على مشاركة متابعيها كل جديدها، حيث خطفت وابنها علي فكرت الأضواء بعد ظهورهما بعدد من الصور عبر إنستغرام.

وأطلت هازال كايا بوجه واضح مع ابنها، وراح الجمهور يتحدّث عن الشبه الكبير بينهما، رغم أنها كانت قد قالت في وقت سابق إنه يشبه والده.

كما ظهرت هازال بفلتر جديد عبر إنستغرام، حيث قامت بتكبير رموشها، وأصبحت بشكل أحد الحيوانات المنقّطة بالأبيض والأسود.

وتفاعل المتابعون مع صور هازال بشكل كبير، مبدين إعجابهم بجمال الأم وابنها مع تمنيات السعادة الكبيرة لهما، كما تحدثوا عن عفوية الصور وبساطتها، ووصفوها بأنها مليئة بالحب، وجاء في التعليقات:” نتمنى لكم حياة سعيدة مثل جمال وجهكم”.

وقالت متابعة أخرى:” دائما ما تلفت صوركم إعجابي أنتم العائلة المثالية بالنسبة لي”. وكتب أحد المتابعين :”وجه الصغير ملائكي يجب أن يدخل عالم التمثيل في سن مبكرة”.

وعلقت متابعة:” ما اجملكما شبه كبير واضح عائلة جميلة نتمنى لكم السعادة والحب”.

وفي مرة سابقة نشرت الممثلة التركية هازال كايا صورتيْن لها ولابنها (فكرت)، ظهرا على السرير، وأطلت وقتها ترتدي كنزة عادية دون مساحيق كأي أم طبيعية بعيدًا عن أجواء الشهرة، فيما خطف مولودها أنظار الآلاف من الأتراك والعرب، نظرًا لوسامته.

وكانت هازال قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها علي أتاي ووجهت له رسالة رومانسية قالت فيها:” واحدة من الصور النادرة التي فكرنا بالتقاطها في أول عطلة لنا معا. نخب لذكرياتنا الجميلة الكثيرة التي ننسى تصويرها؛ لأننا نستمتع باللحظة يا حبيبي! أعشقك كثيرا ولحسن الحظ أننا تزوجنا”.

من جانب آخر كشفت تقارير فنية تركية عن شريك النجمة هازال كايا في بطولة مسلسلها الخيال العلمي والسفر عبر الزمن “بيرا بالاس” المكون من 8 حلقات لصالح شبكة نتفليكس تركيا.

وأفادت التقارير بأن الشركة المنتجة للمسلسل وقع اختيارها على النجم التركي صلاح الدين باشالي ليكون البطل أمام هازال كايا، علما بأن باشالي من بين الممثلين البارزين في الفترة الأخيرة.

وتعود هازال كايا بطلة المسلسل التركي الشهير “العشق الممنوع”، إلى التمثيل، بعدما أخذت استراحة بعد ولادة طفلها فكرت العام الماضي.

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد