تركيا الآن.. عين على تركيا

هجوم حاد على بوراك أوزجيفيت بعد نشره صورة لرأسه على جسد رجل آخر

3٬716

تعرّض الممثل التركي بوراك أوزجفيت، لحملة انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة معدلة على “الفوتوشوب” لرأسه على جسد عارض أزياء رشيق ورياضي.

وفي التفاصيل فقد نشر أحد محبي النجم التركي بوراك أوزجفيت صورةً للأخير، ظهر فيها وهو يرتدي “الشورت” أمام البحر. ليقوم بوراك بإعادة نشر الصورة التي أعجبته كما يبدو، لكنه ربما لم ينتبه أنها مُصمّمة عبر (الفوتوشوب) ووُضع رأسه على جسد أحد عارضي الأزياء، لتكون الصورة لرأس بوراك بالفعل، ولكن الجسد ليس له بل معدّلة كي يظهر من خلالها بجسد رياضي مميّز.

وبعد نشر الممثل التركي بوراك أوزجفيت للصورة تفاعل المتابعون بشكل كبير معها، حيث هاجمه الصحافيون متهمينه بالخداع ونشر صور مزورة.

وجاء في التعليقات:” دائما ما تثير صور بوراك أوزجيفيت حالةً من سوء الفهم ويتعرض للهجوم بشكل مستمر. بالرغم من كونه ممثلا طبيعيا يقوم بنشر يومياته وربما أعجبته الصورة وأعاد نشرها بشكل عفوي، الأمر لا يستدعي كل هذا الهجوم”.

بينما قال متابع آخر: “ليس جسد بوراك أوزجفيت الصورة معدلة يكفي كذبا”. ليتابع آخر القول: “على الممثيلين أن يختاروا كل شيء بعناية فائقة فهم تحت أنظار الجماهير دائما. ويجب أن يتصرفوا بذكاء كبير”.

img

أقرأ المزيد/

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد