تركيا الآن.. عين على تركيا

تعرف على هدية أوزهان كوتش لحبيبته ديميت أوزدمير في عيد ميلادها

2٬242

قرر المغني التركي أوزهان كوتش تقديم هدية لا تنسى لحبيبته النجمة التركية ديميت أوزدمير في عيد ميلادها الـ 29 والذي يصادف اليوم، وهي عبارة عن أغنية كتبها خصيصاً لها.

وجاء في التفاصيل التي نقلتها صحيفة “بوستا” التركية، أن المغني التركي أغلق على نفسه منذ أيام استديو الأخوين أوزان- كينان دوغلو من أجل غناء الأغنية التي قام بكتابتها ليقدمها لديميت كهدية بمناسبة ميلادها، حيث أراد أوزهان أن يحتفل بأول عيد ميلاد للنجمة التركية يمر عليهما وهما معاً بطريقة مختلفة.

وكان أزوهان قد أعلن أنه يعيش علاقة حب مع النجمة التركية قبل نحو شهرين، من خلال رسالة كتبها عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام، قال فيها: “نحن عشية علاقة جيدة”.

وأكد أوزهان بعدها في تصريحاته على أنهما كانا مجرد صديقين حتى تاريخ إعلان علاقتهما، قائلاً: “صدقاً، لم نختبئ. لدينا أصدقاء مشتركون، كنا نلتقي كثيرًا. لكن لم يكن هناك شيء بيننا في ذلك الوقت”، وذلك في رده على سؤالٍ حول التقاط عدسات الكاميرات صوراً قبل شهور ظهر فيها الثنائي سوياً أثناء خروجهما من أحد الأماكن؛ إذ كان السؤال: “تم تصويرك قبل شهور عند خروجك من مكان ما. قلت إنك لا تربطك أي علاقة. لماذا أخفيت ذلك؟”.

وفي سياق متصل نفت أوزدمير المزاعم التي تؤكد أن الثنائي يعيشان في المنزل ذاته، حيث قالت في ردها على سؤال من أحد الصحافيين بخصوص ذلك: “”كل شيء على ما يرام ، لكننا لا نعيش في المنزل نفسه، لا يوجد شيء من هذا القبيل”.

يُذكر أن النجمة التركية كانت قد اشترت في أكتوبر /تشرين الأول الماضي منزلاً جديداً في منطقة “زكريا كوي” مقابل 4 ملايين ليرة تركية أو ما يعادل 540 ألف دولار أمريكي.

ووفقاً لصحيفة “حريات”، فإنَّ أوزدمير تمكنت مؤخراً من الانتقال لمنزلها الجديد بعد الانتهاء أخيرًا من تجديد المنزل، واستكمال زخرفته التي استمرت لعدة أشهر، مشيرةً إلى أن الممثلة التركية استطاعت استثمار المال الذي جنته من المسلسلات التلفزيونية والإعلانات التجارية بذكاء، وأنها تمكنت من أن يكون لها منزلها الخاص بعدما كانت تعيش في شقة مستأجرة في منطقة أكاركنت في إسطنبول.

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد