منوعات

اغتصاب طفلة على يد عمها وجارها الشاب يثير غضباً واسعاً في المغرب! (شاهد)

لجأت طفلة مغربية تدعى إيمان الرباطي (13 عاماً)، إلى مواقع التواصل، لتروي تفاصيل تعرضها للاغتصاب من قبل عمها وجارها الشاب.

وظهرت الطفلة إيمان الرباطي بفيديو، وهي تروي تفاصيل ما تعرضت له باكية، وتقول إن عمها قام باغتصابها وكذلك ابن جيرانهم.

 

وأشارت الطفلة إلى أن جدتها قامت بتعذيبها حين علمت بالأمر، وهددتها بالقتل وقطع لسانها ما إذا أخبرت أحد، خوفاً على عمها المغتصب من العقوبة.

وأوضحت الطفلة أن والديها منفصلين، وتعيش لدى زوجة والدها وجدتها، ولا يهتمان لأمرها، ما جعل ابن الجيران أيضاً يتمكن من اغتصابها، ولم تستطع الدفاع عن نفسها نظراً لصغر سنها.

وطالبت الطفلة المتابعين بمساعدتها للحصول على حقها، وأنها لا تريد شيئاً سوى ذلك، وأن ما تعرضت له وهي ما زالت طفلة، ظلم كبير.

وأثارت قضية إيمان الرأي العام في المغرب، ودشن الناشطون هاشتاج #حق_ايمان مُطالبين بإنزال أشد العقوبات ضد عائلتها بتهمة التعنيف والاغتصاب.

وجاء في أحد التعليقات: “إلى متى يتم قتل النساء في الشرق الأوسخ كل يوم. هنا لا تحتاج المرأة للخروج لتتعرض للتحرش أو الإغتصاب لأنها هنا وهي في بيتها في غرفتها نائمة أو مستيقظة على سريرها قد تغتصب ، تعنف ، تقتل، من عمها جدها أخاها والدها. من أشخاص يُقال عنهم مصدر امان في مكان يفترض أن يحميها “.

 

ونشر آخر فيديو سابق لإيمان وقال إنه بعد إنقاذها من محاولة انتحار. وعلق: “تعنيف، إغتصاب، محاولة انتحار – البنت المغربية الجميلة إيمان 13 سنة. تم إغتصابها من طرف عمها وإبن الجيران وتعرضت لكل أنواع (التعنيف الجسدي) من طرف “جدتها”. ابن الجيران خد سنة وطلع. العم والجد طلعوا براءة. وهذا فيديو استغاثة منها بعد محاولتها الانتحار”.

وعلقت أخرى: “طفلة عمرها 13 سنة بس وكل هالأشياء تسوت فيها. ولا ومن مين من عمها وولد جارتهم وفوقها البنت تبغا تنتحر الله يحرق كل مغتصب وأتمنى تكون الطفلة بخير أتمنى #حق_ايمان”.

وعبر آخر عن حزنه خاصة أن إيمان صغيرة في السن، وقال: “انتوا مستوعبين انها طفلة؟ كيف قادرين كل هذا يصير في طفلة ومحد قدر يأخذ حقها؟ الغصة اللي بصوتها آلمتني جدًا. الى متى يا متخلفين الانثى تعاني عندكم وسطكم وأمامكم ومحد يفتح فمه! أتمنى يؤخذ حق ايمان بأسرع وقت ممكن. #حق_ايمان”.

ونوهت أخرى إلى انتشار جرائم الاغتصاب والعنف ضد النساء، وكتبت: “كل يوم ضحية كل دقيقة ضحية تظهر ومابنعرف هل رح نكون بيوم نحن الضحايا القادمين ولا شو؟النساء ماعم يموتوا لا بحرب. ولا بمرض ولا بأعراض خارجية النساء بيموتون في بيوتهم وهيدا الشيء للي عنجد محدا حابب يصدقوا أو يوقفه الكل عم يشتغل بكيف يخفي الجرائم”.

وطالبت روزان بتطبيق حكم الإعدام في كل من شارك في إيذاء إيمان، وكتبت: “يجب تطبيق الإعدام على عمها و ابن جيرانها وجدتها أيضاً، حتى يبقوا عبرة لكل مغتصب او متحرش او معنف”.

أحدث الأخبار

الخميس.. اسعار صرف الليرة التركية مقابل العملات الاجنبية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

16/05/2024

تنبيه هام للسوريين المقيمين في ولاية هاتاي والولايات الأخرى بشأن إجراءات قيد العنوان

تنبيه هام إلى السوريين الذين يقيمون في هاتاي والولايات التركية الأخرى، يرجى الانتباه إلى إجراءات…

16/05/2024

ارتفاع رسوم العبور من نفق أوراسيا الذي يربط بين طرفي إسطنبول الأوروبي والآسيوي

أعلنت الشركة المشغلة لنفق أوراسيا، عبر الموقع الرسمي للنفق، رفع رسوم العبور من نفق أوراسيا…

16/05/2024

هنية: إصرار إسرائيل على عملية رفح يضع المفاوضات في مصير مجهول

حذر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، مساء الأربعاء، من أن إصرار إسرائيل على…

16/05/2024

حماس: لن يرى الأسرى النور حتى يلتزم الاحتلال شروطنا

أكد القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري، الثلاثاء، أنه "لا معنى" لعقد أي اتفاق…

15/05/2024

فيدان: قتل إسرائيل الممنهج للفلسطينيين “إبادة جماعية” وجريمة بحق الإنسانية

وصف وزير الخارجية التركي هاكان فيدان قتل إسرائيل آلاف الأبرياء الفلسطينيين بشكل ممنهج وتهجيرها الملايين…

15/05/2024