ريهانا بإطلالة جريئة

4 9٬008

نشرت النجمة العالمية ​ريهانا​ صورة جديدة في صفحتها الخاصة أثارت فيها الجدل كعادتها، ظهرت فيها بإطلالة جريئة بمايوه ذات ألوان زاهية من المجموعة الجديدة لشركتها للملابس الداخلية “Savage X Fenty”، تعتذر “تركيا الآن” نشر مثل هذه الصور.

كما وبدت في الصورة مستلقية على حجر وسط الطبيعة بـ لوك لافت. إذ تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة ووضعت ماكياج ناعم يتناسب مع إطلالتها الصيفية.

وكانت ريهانا قد أثارت الجدل مؤخراً، بعد أن نشرت صورة لها وهي عارية الصدر وتغطيه بيدها، ولم تعلم أن هذه الصورة ستسبب بصدمة لمحبيها في الهند، خصوصاً أنهم إعتبروا هذا الأمر إهانة للديانة الهندوسية، إذ ظهرت وهي تضع قلادة للإله غانيشا، أكثر الآلهة شعبية في الهند.

أقرأ المزيد/

4 تعليقات
  1. إيواء يقول

    ليش هيك يا ريحانه كلنا عندنا مناطق حساسه هو بس انتي يلي عندك والمصيبه انك سودا ومصننه

  2. . يقول

    طيب واذا كانت سوداء! شي طبيعي احسن من انها تكون عنصريه زيك الحمدلله والشكر واضح انك سعوديه

  3. سيف يقول

    مانشر الرذيله ولااكثر الفساد في امريكا الاهؤلاء الزنوج الاوغاد فهم مصدر كل قذاره وانحطاط في هذا البلد يشاركهم اليهود مااقوله مابعد الكفر ذنب

  4. ابو أنور يقول

    للاسف الشديد هذا الموقع لايهتم إلا بهذه التفاهات ويكررها والله يقول (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لعنو في الدنيا والآخرة…)هناك ملايين البشر تتألم من الجوع والفقر والبطالة والبرد والأمراض والتشرد وهؤلاء تستعرض بمؤخرتها!!وهذا موضع الاستخراء وليس الاغراء!!!!نعوذ بالله من غضبه وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.