القبض على أروى عمر بقضية مخدرات.. وابنها ينهار بالبكاء ويناشد بالإفراج عنها (فيديو)

1 1٬989

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل سعودي يطالب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن يفرج عن والدته، وأكدت مصادر محلية أن الطفل هو نجل الناشطة السعودية أروى عمر، والتي القي القبض عليها منذ حوالي أسبوعين.

وظهر الطفل السعودي في المقطع وهو يبكي بشده دون أن يكشف وجهه وهو يحمل بطاقة إثبات أنه سعودي الجنسية، وتحدث الطفل في المقطع إن والدته متغيبة عنه منذ حوالي أسبوعين بالرغم من تأكيد رجال الأمن أنها ستغيب عنه لمدة نصف ساعة فقط.

وتفاعل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع بنطاق واسع، فمنهم من شكك بهوية الطفل وأنه ليس ابن أروى عمر، والبعض الأخر قال أنه نجلها، حيث أن لها ولدا واحدا سعودي الجنسية، وبنفس عمر الطفل الذي في المقطع وأنها متغيبة عن بيتها منذ ما يقارب الـ 14 يوما، كما أن حسابها في تطبيق سناب شات متوقف أيضا.

وقال النشطاء إنها تورطت في قضية مخدرات، وتم القاء القبض عليها ويجري حاليا التحقيق معها.

وأكدت ذلك متابعة في تغريدة لها تقول: ”طلع ولدها يبكي يقول رجعوا لي امي مالي غيرها يقولون مسجونة والسبب طلعت مع رحمة وعشق وحطوا مخدرات بغرفتها وبلغوا عليها“.

وقال أحد المتابعين: “اشبكم اوفر تراها انمسكت وانسجنت بسبب شيء سوته مخالف للدوله الناس يحسبون انها انخطفت صدق”.

وقالت متابعة أخرى:” ممكن أروى غير محببه كشخصيه وغيره، بدون استهزاء نسيتو ان عندها ولد صغير؟ لو صار لها شيء لا سمح الله!! حركو حس الإنسانية اللي موجود فيكم من الفطرة واتمنى تكون بخير”.

أقرأ المزيد/

تعليق 1
  1. اماني يقول

    الولد الصغير اذا اهل امه اتخلوا عنه في دور رعاية يتربي فيها واكيد هذا افضل له من العيش مع ام بهذا الابتذال والتردي وعقبال كل الفاشينستات اللي غثونا وهدمو الجيل الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.