عارضة الأزياء السعودية عبير سندر تستعد للولادة تحت الماء (فيديو)

0 7٬372

أعربت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر عن رغبتها الشديدة في ولادة طفلها بطريقة غير تقليدية أي أنها تنوي الولادة تحت الماء.

وأشارت السعودية سندر إلى أنها شاهدت الكثير من المقاطع المختلفة عن كيفية الولادة تحت الماء. وهي الان جاهزة لأجراء عملية الولادة بعد أن نشرت صورة لها أثناء الحمل.

وأوضحت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر  في المقطع المتداول عن شعورها بأن ولادتها تحت الماء ستكون مريحة وسهلة وإيجابية؛ حيث تتوافر في العديد من المستشفيات التي قصدتها من قبل.

https://www.instagram.com/p/CL7knhQBMT3/?utm_source=ig_web_copy_link

وقالت سندر: ”أنا مرة متحمسة أن أعيش هذه التجربة، وفي حال قرأ الناس أكثر عن التجربة سيعرفون لماذا قرّرت خوض هذه التجربة“.

وأضافت:” ثقافة الولادة في الماء ليست منتشرة في الوطن العربي، إلا أنها تُدخل الطفل على الحياة بتجربة فريدة ومميزة، منوهة بأن سماعها لتجربة شقيقة زوجها هو ما جعلها متحمسة لخوض التجربة، بالإضافة إلى فوائدها وتقليل مدة المخاض وجعل الآلام سهلة، كما أن الطفل يخرج من الماء بشكل سهل عليه وعلى الأم.”

https://www.instagram.com/p/CK_t97dsoeT/?utm_source=ig_web_copy_link

وطلبت سندر من جمهورها أخبارها عن تجاربهن في الولادة سابقًا. لكنها نالت الكثير من السخرية بسبب هذا القرار، واستغرابهن من اختيار هذا النوع؛ إذ علقت إحداهن قائلة:”صدقت إنها أجنبية”. وأضافت أخرى: ” تفشل وايش دخلنا احنا أولدي حتى تحت البحر“، وكتبت أخرى معلقة ” تمساح انتِ؟”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.