فضيحة مدوية تلاحق كاظم الساهر.. ما فعله مع عائلة عراقية صادم!

2 7٬703

أثار تقرير بثته قناة كردية حول الفنان العراقي كاظم الساهر، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجم تقرير قناة “NRT” الكردية كاظم الساهر واتهمته باستغلال عائلة عراقية، كان إقترض منها مبلغاً من المال قبل شهرته ولم يسدده حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن هذه القصة حدثت في قرية عقرة التابعة لمحافظة دهوك شمال العراق، وتحديداً بين. عامي 1979 و1981، حيث كان يعمل كاظم الساهر مدرساً هناك.

وادعى التقرير أن الفنان العراقي  كان يأكل ويشرب على حساب أهل القرية، وأنه لم يكن وفيّاً معهم ولم يسأل عنهم. ولم يزرهم أو يقدم شيئاً لهم، وهم الذين كانوا أوفياء معه، بحسب ما ورد في التقرير على لسان أهل القرية.

وفي التقرير يتحدث شخص يدعى محمد عزيز، ويقول إن كاظم الساهر حين غادر القرية، اقترض من والدته مبلغاً من المال. وأخبرها أنه حين يعود، سيقوم برد المبلغ.

وأضاف عزيز: “لم يعد كاظم الساهر، وتوفيت والدتي، ونتمنى منه أن يعود ليعطينا هذا المبلغ الذي اقترضه من والدتي. وسنكون سعداء بعودته بيننا”.

وذكر التقرير أن كاظم الساهر بقي في هذه القرية لمدة عامين، وكان يعطي دروساً في الرياضة والعربية والإنجليزية للطلبة.

وأثار التقرير غضباً بين جمهور القيصر، الذين هاجموا القناة واتهموها بالكذب، بينما قال آخرون إنه في حال كان كلامهم. صحيحاً، فمن الأفضل أن يتم مطالبته بالسداد دون تشهير، مؤكدين أن كاظم الساهر معروف بأعماله الإنسانية في العراق وخارجها.

أقرأ المزيد/

2 تعليقات
  1. ع الحفيظ يقول

    هو كاظم فعل مع الكتير متل هدا جاء عند الملحن حكمت الناهي قبل ان يظهر وطلب منه ان يلحن له واعطاه لحنا كان هو بداية انطلاقه وعندما اشتهر نسي الاستاد حكمت الناهي ورفض حتى الكلام معه وقال له لا اعرفك

  2. بابيلون يقول

    عندما تفلس القنوات صاحبه العشر متابعين يخترعون قصص كاذبه وافترائات وحيل نازعين ثوب الشرف المهني والمصداقيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.