نادين نسيب نجيم تنشر صورة عن قرب لوجهها المشوه في يوم المرأة العالمي

حرصت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يوافق 8 من شهر مارس بصورة جريئة لوجهها مع الندوب التي خلفها انفجار مرفأ بيروت في اغسطس الماضي.

وأظهرت الفنانة نادين نسيب نجيم في الصورة وجهها عن قًرب لتظهر آثار الجروح التي لحقت بها بسبب انفجار بيروت، وارفقت الفنانة نجيم الصُورة تعليق جاء فيه “المرأة القوية قادرة على تحدي ظروف الحياة القاسية، لتبقى صامدة طوال الوقت، فهي تصنع سعادتها بنفسها دون انتظار لأحد. المرأة التي لا تنتظر التقييم من أي شخص مهما كان، هي أقوى كائن على وجه الأرض. ابقي قوية حتى يتعجب من حولك من قدرتك على إبقاء الابتسامة على وجهك رغم ما يحدث. تحية للمرأة اللبنانية على قوتها وعزيمتها وصمودها بظل كل ما يحدث في لبنان وتحية للمرأة العربية لانها قادرة على التنفيذ واتخاذ القرارات في شتّى المجالات. رأيتها في الصفوف الأولى فكانت كالقائد لمن حولها ورأيتها في الصفوف الأخيرة فكانت كالحارس لعائلتها … ورأيتها في المنتصف فكانت التوازن بين عقلها وقلبها”.

ونالت الصُورة تفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وسط إطراء على شجاعتها بمشاركة مثل هذه الصُورة. من دون الخوف من اي تعليق سلبي أو غيره.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.