أحمد الأحمد أجرى عملية تجميل لأنفه الطويل لن تصدق كيف اصبح شكله!.. والجمهور: راحت الهيبة

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم السوري أحمد الأحمد، بعد إجرائه عملية تجميل لأنفه، حيث ظهر الفنان السوري في الصورة المتداول بشكل مختلف عن المعتاد، بعد تصغير أنفه.

كذلك شارك الفنان بنشر الصورة التي جرى تداولها. وعلق عليها بالقول: “كل المحبة لكم.. قريباً شخصية سعيد رمضان 2021”.

وفور تداول الصورة انهالت التعليقات المتفاوتة على صورة الفنان السوري، حيث انتقده الكثير، مؤكدين أن شكله قبل كان أجمل، وأنهم اعتادوا على أنفه الطويل والذي كان مناسبًا لملامحه، فيما رأى آخرون أن تصرف الأحمد أمر شخصي ولا يحق لأي شخص انتقاده، معتبرين هذه التعليقات هي تدخل في حياته الشخصية.

ومن أبرز التعليقات: “الموضوع مو موضوع انف الموضوع انو فقد هويتو يعني انا ماعرفتو الا لما قرأت الاسم والتعليقات”. وقالت متابعة أخرى: “انا بظن انت رح يهلكك الندم لان مستحييييل ماقصة كنت احلى بس كنت احمد الاحمد وهلأ بطلت هو”.

ومن التعليقات المدافعة عنه: “من السخافه بمكان انه عند النظر لصورة مبدع متل احمد الاحمد انه نترك ابداعه وينحكى عن انفه مع انه الموضوع شخصي بحت وهو فنان شكله جزء من شخصياته وادواره..استاذ ترفع لابداعاتك القبعه”، “لاترد ع الانتقادات الناس بخصوص انفك.. المهم عملت الشي لي بيخليك مرتاح. انت فنان بكل معنى الكلمة”.

فيما دافع الفنان السوري قاسم ملحو عن مواطنه أحمد الأحمد، بسبب كثرة التعليقات على عملية التجميل، وكتب عبر حسابه في فيسبوك قائلًا: “لك عين عمك معقول تركتوا فنو ولحقتوا انفو؟؟ تخنتوها اي نعم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.