تركيا الآن.. عين على تركيا

بدر خلف يحدث ضجة بإعلان تحوله لأنثى

5٬776

من وقت لآخر يثير بدر خلف الجدل بكلماته ومقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حساباته الخاصة والتي يظهر فيها بأداء أنثوي إلا أن هذه المرة. أحدث خبير التجميل الإماراتي ضجة واسعة بتغريدة  تحدث فيها عن تحوله لأنثى. بشكل صريح دون الاكتفاء بالمنشورات التي تثير الشكوك حول هذا الأمر.

وكتب بدر خلف في تغريدته التي أحدثت ضجة: “يارب سامحني إن صرت بنت. وهو ما أثار الجدل بي متابعه اللذين عبروا عن غضبهم منه في التعليقات كتبوا فيا: “أنت كل شوي بتتحدث عن ربا أنت خايف من يوم القيامة”. “وين الله من أعمالك كلها”، “صرت بتثير اشمئزازي من وقت للتاني”.

تغريدة بدر خلف ليست الوحيدة التي أثارت الجدل وعرضته لانتقادات واسعة، وإنما تبعها خبير التجميل الإماراتي. بـمقطع فيديو وهو يرقص فيه ودون عليه تعليقه: “شوفوا كيف الرقص قسم جسمي وخصر منطقة المؤخرة. الي تبي تضعف او تقسم جسمها او مفاتنها، عليك بالرقص ياقلبي”.

وانهالت على خبير التجميل الإماراتي التعليقات التي عبرت عن سخرية أصحابها خاصة وأنه ظهر بزيادة واضحة في منطقة البطن. ومن بين التعليقات: “والكرشه اللي قدام مااشوف مفاتن بلاكذاب ماتغير شي”، “وبالنسبة للكرشة دي إيه حمل!”.

.

المصدر/وكالات

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. كريم يقول

    اخفس اشتغلوه لايوقف

  2. ابوخالد الرياض يقول

    هو حر في نفسه. انظرو في عيوبكم واتركو عيوب الناس

  3. عبدالرحمن حاج موسي يقول

    هذه علامة من علامات قرب الساعة. و هنا تصديق لنيب الأمة حيث قال عندما يكتفى الرجال بالرجال و النساء بالنساء. هو زواج المثل و العياذ بالله. انتم على أعتاب ظهور المهدي و الدجال كل الشواهد تدل على ذلك. و هي كثيرة و منها الزلازل و الفيضانات و ان تعود جزيرة العرب مروجا خضراء. و هذه التغيرات المناخية سوف تجعل شبه الجزيرة العربية خضراء في العشر سنين القادمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد