رغد صدام حسين ترد بغضب على حقيقة حساب ابنة شقيقها عدي

ردّت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الأسبق بتعليق غاضب على حساب تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي منسوب لابنة شقيقها عدي الذي قتل في معركة مع القوات الأمريكية لدى غزو العراق عام 2003.

وعرضت رغد في تغريدة على حسابها على تويتر صورة للحساب الذي تظهر فيه فتاة من داخل صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، ووضعت عليه علامة “X” في إشارة إلى أنه حساب مزور.

وأثارت تغريدة رغد تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها، الذين أكدوا أن الحساب مزيف. وأُريد به تشويه سمعة عائلة الرئيس الراحل.

كما ودعا العديد من المتابعين ابنة صدام حسين لنشر بيان رسمي ينفي وجود مثل هذه الحسابات المنسوبة إلى عائلة الرئيس الراحل.

بينما يذكر أن رغد أصدرت في وقت سابق من الشهر الجاري، توضيحا بشأن فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن ابنتها حرير.

ونفت رغد صدام حسين عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” الوحيد على مواقع التواصل الاجتماعي ظهور ابنتها حرير حسين كامل في الفيديو، وهي تمارس التمرينات الرياضية داخل صالة “الجيم”.

كما وشاركت ابنة صدام حسين صورة لابنتها، وللفتاة التي ظهرت في الفيديو. والتي تبين أنها ممثلة هندية تدعى كريتيكا ماليك.

أقرأ:

لكن معلقين آخرين ذهبوا في طريق آخر فور نشر رغد لصورة ابنتها؛ إذ تلقت حرير العديد من عروض الزواج من شباب عرب ينتمون لعدة دول. لأنهم لا يعرفون أن ابنتها متزوجة، كما لم تُشر والدتها للأمر.

الجدير ذكره أن حرير حفيدة صدام حسين، وُلدت في الـ 19 من تموز/يوليو عام 1986، وسمّاها جدّها صدام بهذا الاسم بعد أن فتح صفحة من المصحف وبدأ بالقراءة فوجد كلمة حرير مناسبة للتسمية. ولها حساب عبر إنستغرام يتابعها عليه 132 ألف شخص، وعادة ما تنشر صورها عليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.