شاهد.. مجموعة من الشباب يهتكون عرض فتاة داخل مول شهير في السعودية!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو يوثّق واقعة تحرش مجموعة من الشباب بفتيات، في مول تجاري شهير بمدينة الطائف.

كما وأظهر مقطع فيديو شابًا يلاحق إحدى الفتيات في المجمع التجاري “تيرا مول” بالطائف. ويتحرش بها بألفاظ وإشارات خادشة للحياء، في حين تقوم هي بطرده وتهدده بإخبار الجميع.

وأثار الفيديو بعد نشره بفترة قصيرة، موجة غضب واسعة على موقع تويتر. ودشّن مغردون وسمًا خاصًا حمل اسم “متحرش في تيرا مول الطائف”، مطالبين بإلقاء القبض على الشاب المتحرش ومحاسبته.

ومن جانبه، صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، ويظهرمن خلاله قيام فتاتين في أحد المجمعات التجارية في محافظة الطائف. بتوثيق مجموعة من الأشخاص وهم يتحرشون بهما بألفاظ وإشارات خادشة للحياء، مما يُعد مخالفة لنظام جريمة التحرش.

وأضاف، أن الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، تمكنت من تحديد هوية الأشخاص والقبض عليهم، وهم (4) مواطنين. في العقدين الثاني والثالث من العمر، وتم إيقافهم واتُخِذت بحقهم كافة الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

ويظهر في أحد المقاطع، شاب يجلس برفقة آخر في سيارة متوقفة على الطريق. بينما تقترب الفتاة منهما وهي تصورهما. بينما يتبادل الطرفان الشتائم، دون أن يتسنى معرفة من بدأ بالأول الحديث مع الآخر.

img

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.