من هي بطلة الجزء الخامس من “الهيبة”؟

1

يتجه القائمون على مسلسل “الهيبة” لحسم هوية بطلة الجزء الخامس لتشارك الفنان السوري تيم حسن، ويبدو أن الاختيار وقع على الممثلة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح لتكون بطلة الجزء الجديد.

وبذلك تنضم صياح إلى قافلة النجمات اللواتي شاركن في الأجزاء السابقة وهن نادين نجيم، وسيرين عبد النور، ونيكول سابا وأخيراً الممثلة السورية ديمة قندلفت.

img

ونشرت صياح على صفحتها الشخصية عبر إنستغرام صورة وهي تتدرب على رياضة الملاكمة مع مدربها مع تعليق: “وجدت شغفي الجديد”. ولم يتضح ما إذا كانت تلك التدريبات تحضيرا لدورها الجديد أم لا. لاسيما أن المسلسل يحتوي على مشاهد أكشن وتتطلب مجهودا بدنيا.

img

يشار إلى إيميه صياح غابت لمدة عامين عن التلفزيون بسبب إنجابها توأماً، مكتفية بالحضور في بعض البرامج فقط. وسجّلت الممثلة اللبنانية مشاركات لافتة أبرزها مسلسل “وأشرقت الشمس” و”أوركيديا” و”حدوتة حب”، كما قدمت العديد من البرامج التلفزيونية أشهرها برنامج The Voice. و”الزمن الجميل”.

وكان من المتوقع أن ينطلق تصوير الجزء الخامس في شهر شباط /فبراير الماضي، ولكنه تأجل بسبب تأخّر تسلّم النص للنجوم. وأيضا بسبب الوضع الوبائي في لبنان الذي لا يزال يشهد ارتفاعا مقلقا في عدد الإصابات والوفيات وعدم حصول المنتجين على استثناءات للمضي. في عملية تصوير المسلسل، ولذلك لن يعرض الجزء الخامس في الموسم الرمضاني القادم. وهذا ما حدا بالقائمين على العمل بأن يجهزوا تحضيرات قوية للعمل الدرامي، إضافة إلى اختيارات جديدة للنجوم المشاركين.

يذكر أن الجزء الرابع من المسلسل عرض أيضاً خارج شهر رمضان الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا الذي جمّد التصوير. وبث في الخريف الماضي على قناتي mtv و mbc وتطبيق شاهد. ولقيت هذه التجربة إعجاب القائمين على المشروع، فقرروا تصويره بهدوء خارج شهر رمضان القادم.

يشار إلى أن مسلسل الهيبة من إخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسن، عادل كرم، ومنى واصف، عبدو شاهين. أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني ونخبة من الممثلين.

.

المصدر/وكالات

تعليق 1
  1. فيصل يقول

    نرجو وبصفة عاجلة أن يتصدي البرلمان المصري بغرفتيه شيوخ ونواب وكل من بيده ويهمه الأمر لسخف وعبث ومهزلة وهيستيريا جمع الأموال الحرام من جيوب الناس في المحاكم المصرية اللي للأسف الشديد أصبحت إستثمارية بعدما جعلوا مايسمي بأتعاب المحاماه تدفع مقدما قبل رفع الدعوي اللي أساسا رسومها مرتفعة جدا لتضمنها مكررا مايسمي بضريبة محاماه في تكرار وإزدواج صارخ وفادح وظالم لجمع فلوس حرام أكتر وأكتر من جيوب الناس
    والأصل أن مايسمي بأتعاب المحاماه أو بضريبة المحاماه هو شيئ مضحك سيئ و معيب ومستهجن ومرفوض لأن كلا الخصمين يدفع للمحامي الخاص به كما أنه قانونا أتعاب المحاماه يدفعها الخاسر للدعوي
    وإذ اكان في مصر مستشفيات إستثمارية فإنه لازالت المستشفيات الحكومية المصرية بتذكرة كشف وعلاج قيمتها أقل من واحد في المائة مما يدفع من رسوم تقاضي في المحاكم المصرية اللي المفروض إنها حكومية وليست إستثمارية
    نرجو التحرك العاجل لوقف هذا الجنان والخبل الموجود في المحاكم المصرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.