والد عبود العمري يوجه رسالة لأصدقاء نجله.. والجمهور يشيد بقوة صبره (فيديو)

وجه السيد عمر العمري ، والد صانع المحتوى الأردني الشاب الراحل عبود العمري رسالة لأصدقاء ابنه. بعد مرور حوالي أسبوعين على رحيله المفاجئ إثر حادث سير خلال رحلته إلى دولة جنوب إفريقيا، عن عمر 23 عاماً.

ودعا عمر العمري أصدقاء نجله الراحل بأن يكملوا مسيرة عبود العمري بالمحتوى الكوميدي. معتبراً بحكمته الكبيرة أن الحياة لا تنتهي بموت أي شخص. وقال: “الدنيا ما بتوقف عند موت أحد.. ولو كانت وقفت كان وقفت عند موت الرّسول صلى الله عليه وسلم”.

وأضاف: “ولو وقفت.. كان ما إجا الصّحابة بعد الرسول وعملوا فتوحات الإسلامية من مشارق الأرض ومغاربها”.

وأوصى عمر العمري أصدقاء عبود بأن يكملوا مسيرتهم في الحياة والعطاء. وأشار إلى أنهم يجب أن يستغلوا شهرتهم بالمحتوى المفيد من خلال المقاطع التي يقدموها.

وأظهر خطاب والد الراحل عبود العمري، حكمة الأب وصبره على وفاة نجله وإيمانه الكبير كان جلياً في حديثه. وأكد أنه راض تماماً على ما سيقدموه بعد وفاة ابنه الراحل حتى لو كان المحتوى كوميدياً. داعياً أصدقاء الراحل أن يتخطوا الحزن على وفاة عبود العمري، والعمل على إجبار أنفسهم لتقديم جديدهم للمتابعين.

كما وقال عمر العمري: “رجاء حار عشان خاطر عبدالله.. إذا بتحبوه استمروا زي ما كان عبدالله وأكثر.. بدنا تستمروا بالعطاء.. إنتوا عبارة عن قدوة للشباب”.

وفي مقطع الفيديو الذي انتشر للسيد عمر العمري، بدا واضحاً حزن صديق عبدالله العمري. الناشط والمؤثر وسام قطب، وأظهر الفيديو ملامحه الحزينة بعد موت صديقه المفاجئ.

على صعيد آخر، سيعرض للراحل أولى أعماله الكوميدية برفقة أصدقائه في رمضان المقبل، عبر شاشة “رؤيا”. واسم البرنامج “4 في 1″، وهو برنامج شبابي كوميدي يجمع بشكل رائع أشهر مستخدمي اليوتيوب في الوطن العربي ومنهم الراحل “عبود” وثلاثة من أصدقائه. وهم وسام قطب وخالد عبلّي، وأيمن عبلّي.

كما وتوفي الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي  عبدالله “عبود العمري” بتاريخ 6 مارس. عن عمر يناهز 23 عاما، إثر حادث السير تعرض له و4 من أصدقائه في جنوب أفريقيا (كيب تاون)، أسفر عن وفاته وإصابة الآخرين.

https://www.instagram.com/tv/CMh-ZxfpPDS/?utm_source=ig_web_copy_link

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.