شاهد.. السعودية هند القحطاني تستغل موت والدها للحصول على المشاهدات وتثير الجدل!

أثارت السعودية هند القحطاني، موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور لها بعد وفاة والدها الشيخ عبد الهادي القحطاني حيث اتهمت من قبل البعض من النشطاء بأنها لا تسعى الا للمشاهدات والاعلانات حتى في وفاة أقرب انسان لها.

حيث نشرت هند القحطاني مقطع نشرته عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات قامت من خلاله بشكر جمهورها ومحبيها وكل من قام بدعمها والترحم على والداها سواء من خلال الرسائل او التعليقات او نشر التغريدات تحت هاشتاج هند القحطاني.

وأطلت السعودية هند القحطاني في المقطع بصوتها فقط وهي تشكر كل من قام بتعزيتها في وفاة والدها. وعلقت على الصور:  ” جزي الله خيرا كل من عزاني بوفاة والدي، ولا أراكم الله مكروها، وشكرا لكل من ترجم على أبي”. 

واستكملت مقطع الفيديو قائلة :

” يا من يعز علينا أن نفارقهم ووجدننا، كل شئ بعدكم عدو، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى الموت علينا حتما محتوما يأخذ منا اهلينا واعزائنا، فقدنا عزيز على قلوبنا ولكنه لا يغلي على ملك الملوك ذو الجلال والإكرام، اللهم ارحم والدي واجعل قبره روضة من رياض الجنة والهنا الصبر والسلوان، اشكر كل من عزاني على الحسابات الخاصة بي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخص بالشكر لصاحب السمو الملكي تركي بن طلال بن عبد العزيز على تقديمه واجب العزاء وايضا على اهتمامه بوالدي وزيارته باستمرار قبل وفاته”.

وأثار المقطع الكثير من التعليقات السلبية حيث جاء بعضها على الشكل التالي “اول ظهور لها راحت تعلن لمنتجات. المشاهير حتى العزاء يستغلونه بالمشاهدات”.

كما وعلق آخر  “حسيتها تلقي اذاعه بمدرسه ” . واخر “ماتدور الاالمشاهدات والشهره حتى بموت ابوها وع طول اعلانات الله يرحم ابوها ويسكنه الجنه”.

أقرأ المزيد/

تعليق 1
  1. لا عزه لنا الا بالإسلام يقول

    الله يهديك او يلحقك بوالدك عاجلا غير آجل ومن هو فى شاكلتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.