تركيا الآن.. عين على تركيا

بريانكا شوبرا: اعرف الكثير عن الاسلام ووالدي كان يغني في المسجد

1٬615

كشفت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا جوناس، بأنها تعرف الكثير عن الإسلام، لأن والدها كان يغني في المسجد، ما أثار الارتباك والاستياء بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

وتصدرت الممثلة التي فازت بلقب ملكة جمال العام عام 2000، عناوين الأخبار بعد المقابلة التلفزيونية التي أجرتها معها مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، من شبكة “سي بي إس” التلفزيونية.

وخلال المقابلة، تحدثت الممثلة باستفاضة عن كتابها الجديد “غير مكتمل”و مذكراتها ومسيرتها المهنية في بوليوود، وعلاقتها مع زوجها الممثل والمغني الامريكي، ونيك جوناس.

وعندما سألتها أوبرا عن الروحانيات الدينية في الهند، قالت بريانكا إنها نشأت في دير، وإنها تعرف عن المسيحية، وإن والدها غنى في مسجد وتعرف الكثير عن الإسلام أيضًا.

وأثارت تعليقات بريانكا عن والدها أشوك شوبرا، حول غنائه في مسجد لاطّلاعها على الدين الإسلامي ردود فعل سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي.

– في مقابلة حديثة مع أوبرا، أثارت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا الجدل حيث قالت “أبي كان يغني في المسجد، أنا أعرف عن الاسلام”

وكتب أحد المستخدمين في تويتر قائلا: “كان والدي يغني أيضًا في مسجد. لم يحدث أي شيء آخر”، فيما علق اخر: “أعتقد أن بريانكا شوبرا مرتبكة وغير قادرة على التمييز بين الضريح والمسجد”.

وقالت أوبرا لبريانكا، إن قراءة كتابها “غير مكتمل” جعلها تفكر في رحلاتها الخاصة إلى الهند، مضيفة: “أحد الأشياء التي كانت قوية جدًا هي الطاقة الروحية هناك والإحساس بالترابط بين الناس والصلاة.”

وسألت بريانكا، عما إذا كان لديها أساس روحي يتزايد فردت بريانكا قائلة: “أعتقد أنه من الصعب عدم القيام بذلك وعدم الممارسة الروحية في الهند، فأنت بسبب العدد الهائل من الأديان التي لدينا والتي تعيش داخل البلد أيضًا”.

وأضافت بريانكا: “لقد نشأت في مدرسة دير عندما ذهبت إلى المدرسة كنت على علم بالمسيحية.. كان والدي يغني في مسجد، لذلك كنت على دراية بالإسلام .. ولقد نشأت في أسرة هندوسية، وكنت على دراية بذلك. لذا، أنا اقول إن الروحانية هي جزء كبير من الهند بحيث لا يمكنك تجاهلها “.

وعن حياتها العائلية، قالت بريانكا: “عائلتي تؤمن حقًا بان هناك قوة أعلى، ولديها إحساس بالإيمان.. وهذا مرة أخرى ما كان والدي يخبرني به.. وهكذا فأنا هندوسية أصلّي.. لدي معبد في بيتي وأقوم بالصلاة بقدر ما أستطيع”.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد