تركيا الآن.. عين على تركيا

رانيا يوسف تُشعل مواقع التواصل بتاتو على الكتف بإطلالة جريئة

1٬212

أشعلت الفنانة المصرية التي تعرف بإثارة الجدل رانيا يوسف مواقع التواصل الاجتماعي بصورة  نشرتها عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام”.

وقد ظهرت الفنانة يوسف في إحدى الصور وهي تعتمر قبّعة سوداء وتضع نظّارة سوداء اللون. وما لفت أنظار المتابعين في هذه الاطلالة، تاتو كبير لورود حمراء على كتفها.

وفور نشرها للصورة تداولها النشطاء بنطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. وجاء من بين التعليقات التي أثنت على إطلالتها حيث أبدى العديد من متابعيها إعجابهم بها.

وفي سياق آخر، نفى طارق العوضي محامي رانيا يوسف والموكّل الدفاع عنها في قضيتها ضد مقدّم البرامج العراقي نزار الفارس وقناة “الرشيد”. ما تردّد حول نيتها الصلح معه أو الوصول الى تسوية.

وفي بيان إعلامي نشره عبر حسابه في “فيسبوك”، كتب العوضي: “بوصفي محامي الفنانة رانيا يوسف، أعلن أن هذا الخبر عار تماماً عن الصحة وكاذب جملة وتفصيلاً، وسنتخذ بشأنه كل الإجراءات القانونية بناءً على طلب موكلتنا”.

وأضاف: “كما أؤكد أن جلسة اليوم كانت جلسة منفردة أمام هيئة التحضير، وكنت حاضراً فيها بشخصي والدكتورة هند سيف مديرة مكتبنا من دون حضور المدّعي أو محاميه، وهي جلسة بنص القانون سرّية. ولَم يتم عرض أي تسوية من قريب أو بعيد، بل العكس طلبنا الادّعاء فرعياً بتعويض ١٠ ملايين جنيه ضد الإعلامي والقناة وتأجّلت الى جلسة ٣١ آذار/مارس لتقديم صحيفة الادّعاء الفرعي من جانبنا”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد