تركيا الآن.. عين على تركيا

مايا دياب تثير الجدل بإطلالة غريبة تفصّل جسمها .. وما الذي جمعها بـ عمرو دياب؟

443

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب للانتقادات بسبب صورة قامت بنشرها على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة غريبة لتتباين تشبيهات الجمهور لها.

حيث شبهها البعض من المتابعين بأنها تشبه تصميم إحدى عبوات الشيكولاتة، وآخرون وقالوا عنها أنه تشبه إطلالة سبايدر مان.

وظهرت الفنانة دياب في إطلالتها ترتدي بدلة سوداء اللون مصنوعة من الجلد، اتخذت شكل جسمها، وارتدت كمامة من نفس اللون،

فور نشرها للصورة تعرضت لموجة واسعة من الانتقادات، وجاء من بين التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها وسخريتهم من إطلالتها. ومن بين هذه التعليقات: “امعنى الحرفي لكاسيات عاريات”، “إيش الهدف من إطلالة متل هك”. كما وعلق آخر:“إطلالة بشعة”، “سبايدر ان بالأسود”، “عمود شيكولاتة داكنة”.

اطلالة مايا دياب جاءت حلال مشاركتها في فعاليات سوشياليستا في العاصمة المصرية القاهرة والذي شارك فيه ايضا الفنان المصري عمرو دياب.

وكانت قد شاركت النجمة اللبنانية ​مايا دياب مقطع​ فيديو طريف لردة فعل والدتها عند سماع أغنيتها الجديدة بعنوان “الكعب العالي”، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

حيث عبرت والدة الفنانة دياب عن فرحها بالأغنية وإعجابها الكبير بها. وبعد ساعات قليلة من نشرها المقطع لاقى إعجاب الكثير من المتابعين معبرين عن حبهم الكبير لها وإعجابهم بأغنيتها الجديدة.

blob:https://www.facebook.com/5559275d-b041-4469-ae24-334f3607a163

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد