تركيا الآن.. عين على تركيا

لأول مرة.. زيدان يعلق على إمكانية التعاقد مع صلاح

147

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، لأول مرة، عن إمكانية انتقال اللاعب المصري محمد صلاح من فريق ليفربول إلى “الملكي”.

وخلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريقين، غدا في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. سئل زين الدين زيدان عن إمكانية تدريبه لمحمد صلاح في يوم من الأيام.

ورد زيدان قائلا: “صلاح ليس لاعبي، في الوقت الحالي أنا مدرب ريال مدريد وأنا أستمتع بهذه اللحظة، والآن علينا أن نواجه صلاح كمنافس”.

وأكد زيدان صعوبة المواجهة أمام ليفربول. مضيفا أنه “فريق قوي وصلب للغاية، الثلاثي الأمامي (محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو). مهمون ولديهم فاعلية مهمة جدا، ولكننا منتبهون لكل شيء”.

وأضاف: “نهائي 2018؟ لا نفكر في الماضي. علينا أن نعيش الحاضر، وهذا ينطبق على الفريقين. بالنسبة لهم هذه مباراة مختلفة. ونحن كذلك. سنقوم بالتحضير لمباراة مختلفة”.

وكان الدولي المصري، محمد صلاح، أطلق تصريحات جديدة، مع صحيفة “ماركا” الإسبانية. لتزيد من الغموض حول رغبة اللاعب في الاستمرار بصفوف الريدز. وقال إنه يحب الدوري الإسباني، ويسعى للعب يوما في الليغا، مضيفا: “لماذا لا ألعب في الليغا؟”.

وتحدث أيضا في لقائه عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال محمد صلاح: “أول ما فكرت به بعد الوقوع ضد ريال مدريد في القرعة، هو كم سيكون رائعا تخطي هذا الدور”. وتابع: “لم أهتم بتفضيل مواجهة فريق عن آخر، نحن في ربع النهائي وكل الفرق على أعلى مستوى، ولم تشغلني مواجهة الريال في هذا الدور أو مرحلة لاحقة”.

وكان صلاح قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، ليحقق مع الفريق الإنجليزي بطولة الدوري ولقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

ونافس اللاعب أيضا على لقب أفضل لاعب في العالم، وحصل على لقب أفضل لاعب في أفريقيا.

 

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد