تركيا الآن.. عين على تركيا

الكويتية هند البلوشي تنفعل وتهدد المشككين بزواجها من علي يوسف (فيديو)

281

قررت الفنانة الكويتية هند البلوشي، أن تضع حداً للأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن التشكيك في زواجها من الفنان العراقي علي يوسف. مؤكدة أنهما تزوجا بالفعل، معلنة تحديها الكامل للأخير بأن ينكر زواجه منها.

وانفعلت هند البلوشي عبر بث مباشر لها على “إنستغرام”: “موضوع زواجي ليه مضايقكم، هو أعلن أو ما أعلن، البيوت أسرار يا حبايبي، يمكن أنا أعلنت الزواج لظروف خاصة فيني، قد أكون أخطأت في الإعلان أو أكون تسرعت هذا موضوع يخصني أنا وزوجي وعائلتي”.

كما وأكدت البلوشي زواجها من علي يوسف، وأعلنت تحديها للأخير بإنكار زواجه منها. وقالت: “أنا متزوجة علي يوسف.. ابي علي يوسف يطلع لايف ويقول أنا مو متزوج هند البلوشي.. لا تحتاج ورقة زواج ولا شي.. ابيه يطلع ويحط عينه في عيني ويقولي انتي مو مرتي.. خلصنا قفلوا على الموضَوع… يوم الحساب”.

https://www.instagram.com/tv/CNXaIe-BrsC/?utm_source=ig_web_copy_link

 

وأردفت قائلة إنه لا يهمها ما إذا أنكرت زوجته الأولى: “عند الله شنو الموضوع، يوم الحساب شنو مسجل عند الله سبحانه”.

ورفضت أن يتحدث أحد عن زوجها بشكل سيئ: “عنده ظروفه الخاصة، وأنا ما أقبل أحد يحكي على زوجي لو سمحتوا”.

واعتبرت هند البلوشي أن الجمهور لا علاقة له بتفاصيل زواجها. مشيرة إلى أنه تم إشهار الزواج علناً، “وهذا ما يهم الجمهور”.

وهددت من يتهمها أنها “خطافة الرجال”، وتساءلت: “كيف يمكن أن تكون خطافة رجال وهي متزوجة بحسب الشرع الذي يحلل زواج الرجل من 4 نساء”.

كما وأكدت الفنانة الكويتية بقولها إنها لم ترغم علي يوسف على الزواج بها. وعلقت: “ما في رجال يتزوج زوجة تانية الا لو هو مو مرتاح، واللي هيقول عليا خطافة رجال رح أرفع عليه قضية”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد