تركيا الآن.. عين على تركيا

الكويتية هند البلوشي تصدم الجمهور “كنت حامل من هذا الرجل قبل الزواج”.. فيديو

556

فجرت الفنانة الكويتية التي تعرف بإثارة الجدل هند البلوشي مفاجأة من العيار الثقيل حول مسألة زواجها المزعوم من الفنان العراقي علي يوسف اذ كشفت انها كانت حامل عندما قامت بإعلان زواجها من جانب واحد.

وقالت الكويتية هند البلوشي في لقاء جديد على مواقع التواصل الاجتماعي: “ان الاوان ان أعلن عن الحقيقة الاخرى يمكن نحن مثل ما قال علي يوسف ما كنا متفقين ان نعلن في هذه الفترة كان المفترض هو ان يخلص الاوراق ويجي الكويت وبعدين يتم الاعلان الله العالم شو كان السبب بس انا احترمت رغبته”.

 

وتابعت “لكن حدث حدث طارىء وخارج عن ارادتي خلاني اعلن وما ابغي اضايق احد أنا كنت حامل. والكل لامني اولهم احمد السعدون والجنين كان مهدد بالاجهاض وانا فنانة وسمعتي تهمني جدا”.

واضافت “انا اليوم اذا بحط النقاط على الحروف وببسط الفراش احمدي. انا ما اخاف لأني انا على حق واللي على حق ما يخاف نهائيا ومثل ما أنا فنانة أنا انسانة بالنهاية”.

وكررت هند البلوشي مرة ثانية “انا اضطررت للاعلان لاني كنت حامل وعلي يوسف أنكر هذا الأمر. وبعد ما ارسلت له تقرير الحمل انصدم وضل يتواصل معاي بعد ما شاف التقرير” واردفت “عيب والله عيب وعندك بنية “

وعن قول علي يوسف ان تعدد الزوجات غير مسموح في تركيا. قالت هند البلوشي: “اه في المحكمة ما يصير لكن عند الشيوخ يصير والزواج شنو غير اشهار وقبول الطرفين شرعا وكنا ننتظر بس نصدق العقد”.

وقد أثار حديثها موجة من الجدل حيث أتهمها البعض بممارسة الرذيلة لانه الحمل حدث دون زواج.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد