تركيا الآن.. عين على تركيا

نجوم يناشدون الجمهور بالدعاء للراقصة المصري فيفي عبده.. وهذا وضعها الصحي؟

209

وجهت الفنانة ” دينا ” رسالة إلى كل محبيها متابعيها في عالمنا العربي طالبت من خلالها بالدعاء للفنانة ” فيفي عبده ” بالشفاء العاجل على خلفية الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا وخضوعها لعملية جراحية في منشور لها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

وتضمن المنشور صورة لفيفي عبده كتبت دينا في تعليقها عليها : ” سلامتك يا فوفا ألف سلامة عليكي .. ربنا يتم شفاكي ويطمنا ويطمن كل حبايبك عليكي ” .

وتابعت : ” ادعوا للفنانة فيفي عبده ربنا يشفيها وترجع بالسلامة من المستشفى بعد اجرائها عملية في ظهرها ” .

وسابقا نشرت الفنانة عزة مجاهد على حسابها بموقع “إنستغرام”، صورة لوالدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد. عزة مجاهد

وعكة صحية شديدة
وأكدت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة نتيجة الخطأ الطبي. ولكنها أوضحت أن حالتها أصبحت مستقرة وستحتاج إلى مزيد من الوقت ليكتمل شفاؤها.

ونشرت عزة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام” صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات. وعلقت قائلة: “الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد