تركيا الآن.. عين على تركيا

نشر اعترافات صادمة للمذيعة المصرية الشابة الجميلة التي قتلت زوج شقيقتها بمنطقة

443

كشفت تحقيقات النيابة العامة في مصر عن أقوال المذيعة المصرية المشهورة بالراديو بشأن ارتكابها جريمة قتل زوج شقيقتها في منطقة السيدة زينب بالقاهرة.

وذكرت المذيعة المصرية رانيا إنه لم يكن في نيتها قتل زوج شقيقتها، وكانت مجرد مشاجرة عادية، موضحة: “الشيطان تغلب عليا ومعرفش قتلته ازاي”. وذلك حسب صحيفة “الوطن” المصرية.

وأوضحت:” وأنا قاعدة في التجمع وعرفت أن جوز أختي بلغ الناس اللي لها فلوس عند جوزي بمكانه، روحت بيت والدتي في السيدة زينب علشان أعاتبه، لكن حصل بينا مشادة كلامية في الأول، بعدين بقت مشاجرة ومحسيتش بنفسي غير والسكينة في أيدي وأنا بطعنه أكثر من مرة في فخذه لغاية ما وقع ومات في ساعتها، والشرطة جت قبضت عليا وأنا جنب الجثة، لكن مكنش قصدي أني اقتله”.

وبعد معاينة النيابة العامة، لمسرح الجريمة، تبين أن المتهمة أمسكت بسكين المطبخ، وسددت 3 طعنات قاتلة، مما سقط على الأرض جثة هامدة، بعد أن استقرت إحدى الطعنات في القلب. وأن مدة الجريمة لم تزيد عن خمس دقائق، وجلست الفتاة بجانب الجثة حتى حضرت فرق الشرطة للمكان، وألقت القبض عليها.

كما وباشرت نيابة جنوب القاهرة، التحقيقات مع المذيعة، وأمرت بأن يتم تشريح الجثة للوقوف على سبب الوفاة.

كما وأمرت النيابة العامة بحبس المذيعة المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات. والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة سكين، وطالبت بسرعة التحريات حول الواقعة.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد