تركيا الآن.. عين على تركيا

“المطيري يخدع متابعينه”.. شاهد: 8 علامات تكشف حقيقة “الليكزس الجديدة 2021”

165

تصدر هاشتاق “المطيري يخدع متابعينه” قائمة تريند موقع “تويتر”، اليوم الاثنين، بعد انتشار مقاطع فيديو وصور للسيارة الليكزس 2021 التي قدمها مشهور سناب، عبدالرحمن المطيري، للفائز بمسابقته.

ووثق “المطيري” عبر حسابه في “سناب شات” لحظة تسليم جائزة مسابقة “خيركم خيركم لأهله” وهي سيارة “ليكزس 2021″؛ حيث تعتمد فكرة المسابقة على مساعدة الأزواج لزوجاتهم وتوثيق ذلك بالفيديو والاعتماد على تصويت المتابعين.

ولاحظ متابعو “المطيري” على “سناب شات” وفي موقع “تويتر” أن السيارة التي قدمها للأسرة الفائزة بالمسابقة ليست جديدة من موديل 2021، وإنما مستعملة، ليوضحوا ذلك عبر هاشتاق “المطيري يخدع متابعينه”.

وأوضح مغردون أن “إضاءات الأنوار تدل على أن السيارة مستخدمة، والمراتب مستهلكة. وعصى القير يدل على الاستخدام المتكرر، الشبك ليس أصلي ومعدل”.

وأضافوا: أن خلفية السيارة “تغيرت في محل زينة وليس شمع الوكالة، ودعاسات الأرضية غير مشجرة. والمراتب ليست دايمونت سيت، ولا يوجد هوك خلفي”.

أقرأ المزيد:

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد