تركيا الآن.. عين على تركيا

جريمة تهز العراق.. هذا ما فعله رجلان بفتاة بعدما ظنوا أنها فارقت الحياة بعد اغتصابها!

271

شهدت العراق جريمة بشعة هزت البلاد حين أقدم شخصان على اختطاف فتاة ثم اغتصابها، ورميها في الصرف الصحي، وذلك في قضاء أبو غريب غرب العاصمة بغداد.

هذا وقد أعلنت وزارة الداخلية العراقية عبر بيان نشرته على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، أنها ألقت القبض على المتهمين الاثنين.

وقالت الوزارة في البيان إن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب اجرام ابي غريب. القت القبض على متهمين اثنين اقدما على خطف فتاة تبلغ من العمر ثلاثة عشر عاما ورميها في الطمر الصحي وهي لا تزال على قيد الحياة.

وأوضحت الداخلية أنه “بعد أخذ إفادة المجني عليها تبين أن الشخصين اغتصبا الطفلة واعتديا عليها بالضرب ورميها في الطمر الصحي ظنا منهم أنها فارقت الحياة”.

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وإحالتهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل وفق القانون.

 

هذا وقد شهد العراق في الأيام القليلة الماضية جريمتين مروعتين تمثلت الأولى بمقتل معلمة ورميها في النهر في محافظة الديوانية. الثانية قيام مواطن عراقي بإلقاء زوجته من الطابق الثامن؛ بسبب خلافات عائلية، في العاصمة بغداد.

كما وفي تفاصيل جريمة الديوانية، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية في العراق .اللواء خالد المحنا ان الحادثة التي حصلت في قضاء السدير والتي راح ضحيتها معلمة تبلغ من العمر ٢٥ سنة.

كما وذكر المحنا انه وبعد أقل من ٣ ساعات على حصول الجريمة، تم القبض على المتهم الذي يبلغ من العمر ٣٣ سنة.

واعترف المتهم أثناء التحقيق بأن المجني عليها كانت .قد طلبت منه إيصالها إلى منزلها بعد أن كانت متوقفة على الطريق العام أثناء عودتها من عملها لحظة مرور المركبة التي كانت يستقلها المتهم.

كما اعترف المجرم بقيامه بقتل المجني عليها ورميها في احد الأنهار القريبة.

وتم تصديق أقوال الجاني قضائيا و إجراء كشف الدلالة على محل الحادث وسيتم إحالته ‏إلى المحكمة المختصة لكي ينال جزاءه العادل.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد