تركيا الآن.. عين على تركيا

تعرف على الفئات المعفية من تصريح السفر بين المدن

193

أعلنت الوزارة الداخلية التركية، في بيان اليوم، عن الفئات المعفية من شهادة تصريح السفر بين المدن التركية خلال فترة حظر التجول .

وقالت الوزارة، وفق ترجمة الآن، أنه تم إعفاء الموظفين العموميين والمديرين المناوبين والرياضيين الوطنيين  (حكم ، مراقب ، ممثل ، إلخ.) يكفي تقديم بطاقة هوية ووثيقة عمل للرحلات بين المدن. بالإضافة إلى ذلك، لن تكون هناك حاجة إلى تصريح السفر  وسيتمكن الموظفون المعنيون من السفر بوثيقة العمل وبطاقة الهوية.

وأثناء السفر بواسطة مركبات النقل العام (طائرة ، قطار ، حافلة ، إلخ) ، سيتم توفير التحكم من قبل المؤسسات أو الشركات العاملة في أنشطة النقل العام. وسيتم قبول أولئك الذين لديهم بطاقة هوية ووثيقة عمل (دون الحاجة إلى تصريح سفر) في مركبات النقل العام.

وتماشياً مع هذه القرارات ، سيتم اتخاذ قرارات مجالس النظافة العامة للمقاطعة / المنطقة بشكل عاجل وفقًا للمادتين 27 و 72 من قانون النظافة العامة. لن يُسمح بأي تعطيل في التطبيق ولن يتم التسبب في أي شكاوى”.

المصدر/ تركيا الآن

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    ماذا عن القادمين من بلد اخر ولديهم سفر داخلي مثلا يصلون استنبول و من ثم سينتقلون اما بالباص او الطائرة لمدينة اخرى مثلا غازي عنتاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد