تركيا الآن.. عين على تركيا

ملك قورة ضحية في مقلب رامز جلال وصراخها كان هستيري (فيديو)

5٬037

وقعت الفنانة المصرية ملك قورة ضحية في برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يقدمه الفنان رامز، ومازحها قائلًا: “دي متقمصه شخصيتين، شخصية طفلة كيوت بريئة، وشخصية مزة جريئة”.

وأضاف رامز أن ملك قوره بالنسبة له “قطة كيوت” و”بيبي فيس”، ولكن ليس عنده عزيز أو غالي، ولذلك سينفذ فيها المقلب، “لازم أخدها على الهادي، وهتشوف ليلة مشافتهاش في حياتها، دي حلوة وسنيورة”.

وسخر رامز جلال من إطلالة ملك قورة، قائلا: “كونتيسة ميدان تريومف، لابسة أبيض في أبيض لكن الأهلي في الجميع، داخلة تقابل صحابها في نادي الجزيرة وعاملة تسريحة نجلاء فتحي في فيلم (إذكريني)”.

وتابع: “ايه الشراشيب اللي في الجاكت دي انتي شغالة مع سعد الصغير”.

ورفضت ملك قورة المشاركة في مسابقة البرنامج الأولى التي تقام في حمام سباحة يمر خلاله المتسابق داخل كبسولة شفافة.

وتعمد رامز جلال ضرب الممثلة الشابة في جسمها من الخلف في لعبة البنت بول، حيث تعرضت ملك قورة لوابل من الطلقات المطاطية التي دفعتها لأن تترك اللعبة وتطلب الخروج من لوكيش تصويرها.

أما عند دخولها في لعبة كبسولة “الهوب دروب”، فلم تتوقف عن الصراخ منذ بدء اللعبة وبقيت تردد جملة “يا لهوي”، وفقدت القدرة على التنفس بسبب الرائحة الكريهة التي يقوم رامز جلال برشها في الكبسولة، وقامت بالاحتماء في صدر رامز جلال.

ورفضت الفنانة القفز من الكبسولة داخل حوض السباحة رغم تعرضها لاستفزازات رامز جلال المتنكر بشخصية رجل هندي، واضطر فريق البرنامج لدفعها خارج الكبسولة بالقوة.

وعبرت ملك عن صدمتها فور كشف رامز عن هويته الحقيقية، وظلت تعاتب رامز على المقلب وبكت مجددا قائلة:” كنت حموت، ولكنها وافقت على مصالحة رامز وفور إعلان قبولها عرض الحلقة قام رامز بدفعها داخل حوض السباحة مجددا”.

ويستضيف رامز جلال، في برنامج “رامز عقله طار”، عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى نادي الزمالك، ومهاجم النادي الأهلي مروان محسن، والفنان حمادة هلال، وطارق يحيى، والفنان معتصم النهار، ورمضان صبحي، والفنان كريم عفيفي نجم مسرح مصر، والفنانة نسرين طافش، ومغني المهرجانات حمو بيكا، فضلًا عن محمد هنيدي وأحمد حلمي.

وبرنامج «رامز عقله طار» هو العاشر في مسيرة رامز جلال في برامج المقالب، الذي بدأ تقديمه للمرة الأولى في عام 2011 بعنوان «رامز قلب الأسد»، ومنذ ذلك الوقت أصبح برنامج رامز جلال وجبة أساسية على الشاشة الرمضانية، حيث قدم بعد ذلك «رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز في الشلال» و«رامز مجنون رسمي».

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد