تركيا الآن.. عين على تركيا

الموت يفجع الفنان السعودي عايض يوسف

1٬994

أعلن الفنان السعودي عايض يوسف، مساء الإثنين، عن وفاة شقيقته عبير، ونعاها بنشر رسالة عبر صفحته الخاصة على تويتر.

وكتب يوسف عبر تويتر: “انتقلت الى رحمة الله اختي عبير، اللهم يا رب اغسلها بالماء والبرد ونقها كما ينقى الثوب الابيض من الدنس، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة”.

ولم يقدم الفنان السعودي مزيدًا من التفاصيل حول سبب وفاة شقيقته، مكتفيًا بالإعلان عن رحيلها فقط.

وانهالت رسائل التعازي على عايض اليوسف من متابعيه عبر تويتر، فقد كتب طارق الحربي:”عظم الله أجرك”، وعلق عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ: “لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .. اللهم اغفر لها و ارحمها و نقها من الذنوب و الخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس و اجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة و جميع موتى المسلمين .إنّا لله و إنّا إليه راجعون”.

وقال عمر السعدان: “أحسن الله عزاء، وعظم الله أجرك، وجعل ما يستقبل (عبير) عبيراَ وروح وريحان في أعالي الجنان.. جبر الله مصابكم”.

وكتب عبد المجيد الكناني: “لاحول ولا قوة الا بالله ، الله يرحمها ويغفر لها ويحسن اليها ، عظم الله اجركم ، انا لله وانا اليه راجعون”.

img

يذكر أن عايض يوسف هو مغنٍ سعودي من مواليد 11 مايو 1995، كما يعد أحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015، عندما أطلق أغنية “نسيتني” عبر إنستغرام، والتي تم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

ذاع صيته عندما نشر أغنية بعنوان ساقي العطش، والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ونجاح هذه الأغنية قاده لتقديم أغنية “قليل الشوف” و”مودي خوش”.

يُعرف عن عايض استخدامه للعديد من الآلات، والأصوات، والأنواع، والأساليب الصوتية، وتأثّر هذا التنويع بلونه الموسيقي واسع النطاق، واهتمامه في الثقافات المختلفة.

في يوم 2 سبتمبر عام 2020، أعلن عايض عن زواجه من الفنانة السعودية هبة الحسين.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد